نصائح تساعدك على إقامة حفل زفاف ناجح لو فرحك فى الشتاء

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 3:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 نصائح تساعدك على إقامة حفل زفاف ناجح لو فرحك فى الشتاء
انتهى الصيف وانتهت معه حفلات الزفاف الصيفية على الشاطئ أو تلك التي تقام في الهواء الطلق. ورغم اقتراب فصل الشتاء إلا أن حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة لا تزال ضرورة بسبب فيروس كورونا، فكيف نقيم حفل زفاف في الهواء الطلق شتاءً دون أن نتأثر بالبرد؟ 
موقع " brides" يقدم عدة نصائح لإقامة حفل زفاف مميز وناجح في الهواء الطلق شتاء: 
نصائح لإقامة حفل زفاف مميز بفصل الشتاء
 
مشروبات دافئة 
يمكنك بدلاً من توزيع مشروبات مثلجة فى حفل الزفاف توزيع مشروبات دافئة على المدعوين، سيقلل ذلك من شعورهم بالبرد خلال الحفل في الهواء الطلق. 

christian dogma


حفل زفاف فى الشتاء
 
مناديل وكمامات
 يفضل توزيع كمامات طبية على المدعوين لمنع انتشار العدوى مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى فى توزيع الطاولات، وإضافة مناديل على الطاولات.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

ارتداء الكمامة
 
تحضير وشاح أو قفاز
يجب أن ترتدى العروس فستان زفاف شتويا، يساعدها على مواجهة الطقس القارس ليلاً، أو أن تحضر وشاح أبيض مناسب لفستان الزفاف وترتدى قفازا متطابقا مع الفستان، حتى تشعر بالدفء خلال الحفل.

christian dogma


عروس
 
تصوير فوتوسيشن
يفضل عقد جلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف، بفترة الصباح أو الظهر، للاستفادة من الضوء الطبيعى، خاصة أن ليل الشتاء طويل، كما أن الشمس ليست ساطعة كما هو الحال فى فصل الصيف.

christian dogma


حفل زفاف
 
 
متابعة حالة الطقس
تعتبر الرياح الشديدة والأمطار من الأشياء التى تفسد حفلات الزفاف المقامة بالحدائق، لذلك يفضل عند تحديد موعد الحفل، متابعة حالة الطقس، لمعرفة الأيام التى قد تشهد فيها أمطار ورعد والأيام الأخرى التى تتميز بسماء صافية، حتى لا يفسد حفل الزفاف.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play