تفاصيل العثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة خلف محول كهرباء وملابسها ممزقة

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 6:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل العثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة خلف محول كهرباء وملابسها ممزقة 
امر المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفيه بسرعة ضبط الجناة فى واقعة مقتل إحدى الطالبات بمركز أشمون  بعد أن عثر عليها الأهالى مقتولة وملقاة خلف محول كهرباء بزراعات القرية وملابسها ممزقة وبها اثار لكدمات بالوجه.





وكان  اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بعثور الاهالى بقرية ساقية المنقدى على جثة الطالبه شهد محمد سعيد  نافع ملقاة خلف أحد محولات الكهرباء على أطراف القرية وتم نقلها على الفور لمشرحة مستشفى أشمون وعرضها على الطب الشرعى وإعداد تقرير لعرضه على النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وقال شهود عيان فى أقوالهم أمام الرائد مصطفى حسنين رئيس مباحث مركز شرطة اشمون أن أهل الطالبة المجنى عليها بعد أن لاحظوا تغيبها عن المنزل وعدم عودتها على غير المعتاد خاصة بعد أن خرجت للحصول على أحد الدروس بالقرية وقاموا بالبحث عنها فى جميع ارجاء وشوارع قرية ساقية المنقدى لكن اضناهم البحث ولم يعثروا عليها وفوجئوا بعدد من الاهالى يخطرونهم بان نجلتهم ملقاه خلف محول كهرباء بأطراف القرية. 
هذا وتكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية جهودها لكشف غموض وملابسات الحادث وتحديد هوية الجناة والقاء القبض عليهم حيث تم توسيع دائرة الاشتباه ونشر افراد الشرطه السريع لجمع معلومات لالتقاط طرف الخيط للوصول لمرتكبى الواقعه وتقديمهم للنيابه العامه
نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play