حريق مروع بعقار سكني ينهي حياة طفلين

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 6:57 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حريق مروع بعقار سكني  ينهي حياة طفلين
لقي طفلان مصرعهما في حريق هائل نشب داخل شقة سكنية بمنطقة أوسيم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
البداية عندما، ورد بلاغ لضباط الحماية المدنية بالجيزة بنشوب حريق في شقة سكنية، علي الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، إلى موقع الشقة السكنية، وتمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق.





أسفر الحريق عن مصرع كلً من: الطفل دياب محمد، 5سنوات، وشقيقه عبده محمد، 3سنوات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
في سياق آخر، لقيت سيدة وابنتها مصرعهما، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بمنطقة الهرم، وأسفر الحادث عن إصابة 3 آخرين من أسرتها، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كانت تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة الهرم.
بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث انقلاب سيارة ملاكي تقودها سيدة، مما أسفر عن مصرعها وابنتها، وإصابة 3 آخرين من أفراد أسرتها، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

نقلا عن اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play