اعرف سر تنازل ريهام سعيد عن قضية سما المصري

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 7:12 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعرف سر تنازل ريهام سعيد عن قضية سما المصري

"ثبت عن النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: (مَن نَفَّسَ عن مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِن كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عنْه كُرْبَةً مِن كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن يَسَّرَ علَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عليه في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَمَن سَتَرَ مُسْلِمًا، سَتَرَهُ اللَّهُ في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَاللَّهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ"، صدق رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ، هذا الحديث ما استشهدت به ريهام سعيد عند إعلانها التنازل عن قضيتها ضد الراقصة سما المصري، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بالإضافة للحديث قائلة « بعد تفكير طويل ووجع؛ قررت التنازل عن قضيه سما المصري، لتخفيف مدة سجنها»
شاهد الفيديو:

christian dogma


تقضي سما المصري عقوبة السجن بتهم مختلفة، حيث قررت النيابة العامة في وقت سابق إحالة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية في القضية التى تحمل رقم 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، لاتهامها بنشر مقاطع مرئية مصورة وصور خادشة للحياء العام عبر حسابات شخصية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


وكانت سما المصري حصلت على حكم براءة في فبراير الماضي، من تهمة سبّ ريهام سعيد وإرسال عبارات خادشة لها.
سما المصري، راقصة أثارت حولها الجدل فترة طويلة عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي أيضًا، بأفعالها التي رآها الكثيرون غريبة، والآخرون يرونها ساخرة، لكن الأغلب انتقدها على تصرفاتها على الشاشة سواء التليفزيون أو اليوتيوب و «سوشيال ميديا».
في السنوات القليلة الماضية كانت على خلاف مع الإعلامية ريهام سعيد، إلى أن قدمت الأخيرة دعوى قضائية ضدها تتهمها بالسب والقذف، بالإضافة إلى التهم الأخرى المنسوبة إليها، إلى أن فاجئتنا ريهام سعيد بتنازلها عن قضيتها ضد سما المصري.
ولمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو التالي
شاهد الفيديو:
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play