وفاة رجل أعمال يعد قطب العقارات والزوجة مصدومه بعد حفل زفاف أسطوري بأسابيع

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 7:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد شهرين فقط من حفل زفافه الأسطوري توفي رجل الأعمال المليونير فيفيك تشادا، 33 عامًا، والمعروف بـ «قطب العقارات» بشكل مفاجىء.
وحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية توفي تشادا في ظروف غامضة بوسط لندن في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، بعد ساعات فقط من رصده بملهى أنابيل الليلي، ليلة السبت.

christian dogma


صدمة أرملة فيفيك تشادا
وعبرت أرملته وعارضة الأزياء السابقة ستوتي تشادها، 29 عامًا، عن صدمتها الشديدة جراء سماعها خبر وفاته، منوهةً: «ما زلت في حالة صدمة كبيرة ومدمرة، ولم أتمكن حتى من الرد على العدد الهائل من رسائل التعاطف التي أُرسلت إلي لأنه في الوقت الحالي لا يوجد شيء يمكنني قوله ليصف ألمي». 
ويتمتع فيفيك تشادا بصلات وثيقة مع أعضاء حزب المحافظين، كما يدير مجموعة Nine Group التي تبلغ تكلفتها عدة ملايين من الجنيهات، والتي تتمتع بمصالح واسعة في الفنادق والممتلكات.

christian dogma


زوجته





وتزوج السيد شادها قبل شهرين فقط في حفل فخم في فندق جي دبليو ماريوت جروسفينور هاوس من فئة الخمس نجوم ، في بارك لين بلندن ، وتوج بأسبوع من الاحتفالات.
ومن المحتمل أن يكون هناك تشريح ما بعد الوفاة لتحديد أسباب وفاته، علماً أنه بالنظر إلى عمره لا يبدو أنه يعاني من أي مشاكل صحية أساسية معروفة، لكن المصادر المقربة منه أشارت إلى أنها كانت من أسباب طبيعية.

christian dogma


ولا يزال الغموض يحيط بالمكان الذي توفي فيه المليونير بالضبط، حيث كشف مصدر مقرب أنه لم يمت في عنوانه بوسط لندن، لكنه كان في مكان آخر عندما حدث ذلك. 
وتكشف الحسابات من Companies House حتى 31 ديسمبر 2019 أن شركته، Nine Estates Limited، حققت 2.5 مليون جنيه إسترليني من الإيرادات على مدار العامين الماضيين ، مع أرباح إجمالية قدرها 1.3 مليون جنيه إسترليني.
وفي عام 2015، تبرع بمبلغ 100000 جنيه إسترليني من أجل قانون المهاتما غاندي في ساحة البرلمان ، وهي مبادرة دعمها ويليام هيغ وجورج أوزبورن.
وفي عام 2017، فاز السيد شذى بجائزة "النجم الصاعد" في حفل توزيع جوائز رائد الأعمال الشاب للعام تقديراً لعمله.
وبعد تخرجه بدرجة البكالوريوس في الهندسة المدنية في عام 2010 ، أسس مجموعة Nine Group مع والده في عام 2012 ، مما ساعد على تأسيسها كواحدة من أكبر شركات الفنادق الخاصة في المملكة المتحدة.
وتمتلك الآن 18 فندقًا في جميع أنحاء البلاد وتوظف أكثر من 800 شخص بالإضافة إلى استثمارات تجارية وسكنية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play