رجاء حسين عن نجلاء بدر دي قلة أدب

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 8:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت الفنانة المصرية رجاء حسين الجدل بتصريحاتها حول رأيها بمهرجان الجونة في لقاء صحفي أجري معها.


و أبدت حسين غضبها الشديد من مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2021، و من الفساتين الجريئة التي إرتدتها بعض الفنانات وخاصة الفنانة نجلاء بدر.





الأخبار المتعلقة

و أكدت على رفضها الشديد لإقامة هذا المهرجان بسبب العري المتواجد على السجادة الحمراء والجرأة الشديدة، حيث قالت عن فستان نجلاء بدر في الجونة: " جونة إيه وزفت إيه، في حد بيعمل كدة، في واحد بيحط ترتر هنا "حيث أشارت إلى صدرها"، وقالت دي مش حرية، دي قلة أدب".

 

و يذكر أن الفنانة نجلاء بدر أثارت الجدل بإرتدائها لفستان جريئ جدًا في مهرجان الجونة السينمائي، و لاقت هجوم عنيف من قبل غالبية متابعيها، و بعد ذلك خرجت عن صمتها لترد وتدافع عن نفسها، في حوار لها مع (اليوم السابع)، حيث أكدت على أنها لم تتوقع أن تواجه هجوم قوي لهذه الدرجة، وأن إرتدائها للفستان حرية شخصية".

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play