شيرين رضا توجه رسالة قاسية للمتنمرين على ابنتها نور عمرو دياب

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 9:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علقت الفنانة شيرين رضا ، على التنمر الذي تعرضت له ابنتها نور عمرو دياب على «السوشيال ميديا، قائلة :«بيقولولها شكلك عامل كده ليه؟ أنا نفسي بقى يوروني هما شكلهم إيه، أنا أصلًا أكبر متنمرة في الدنيا».
وأضافت خلال لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة» التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي الذي يذاع على شاشة ON: «لما حد ييجي يتنمر على بنتي هشطفه وأزرعه في الأرض، وقررت إنى أسكت لكن عايزة أسأل الناس سؤال؟ فرجوني جمالكم وحلاوتكم وجسمكم ودرستوا فين واتعلمتوا إيه ؟ وقبل ماتتنمر على حد لازم تشوف أنت أحسن منه»، والسوشيال ميديا بقت مؤذية جدا«.
يذكر أن أخر أعمال شيرين رضا فيلم «قمر 14»، وتدور قصته حول 5 حكايات مختلفة بطولة غادة عادل، كريم فهمي، عارفة عبدالرسول، ومحمد مهران، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، محمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، خالد النبوي، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play