موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جحيم قبل ليلة الدخلة وذبح بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن واليد

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 10:24 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حجيم قبل ليلة الدخلة وذبح بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن واليد




بعد 3 أيام من زواجها، حاولت عروس التخلص من حياتها، بسبب جلسة علاج من الجن.

فبالرغم من مرور 3 أيام على زواجها، لم يتمكن الزوج من الدخول  بها،  حيث كانت تشعر بالاختناق كلما اقترب منها زوجها، فأحضر الزوج لها شيخا لمحاولة علاجها، لكن الجلسة جاءت بنتيجة عكسية وزادت حالتها سوءا  بعدما قال لعريسها بأن عليها جن يمنعها من اتمام الدخلة.
وكشفت العروس أن يوم الواقعة ذهب الزوج لإحضار نفس الشيخ فقررت إنهاء حياتها للتخلص من التعاسة التي تعيش فيها. 
وتمكنت مباحث الدقهلية من كشف  لغز العثور على عروس بها جرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن واليد اليسرى داخل منزلها بعد ٣  أيام من زواجها. 
وتبين قيام العروس بمحاولة التخلص من حياتها لمرورها بحالة اكتئاب حاد فور زواجها وأنها كانت رافضة للزواج.
وكان فريق من النيابة العامة قد انتقل  إلى المستشفى لسماع أقوال الزوجة  بعدما أفاقت  من الغيبوبة، وأكدت العروس  أن يوم الواقعة شعرت باكتئاب حاد  وقررت التخلص من  حياتها بعدما عاشت ٣ أيام فى الجحيم .
وأكد  تقرير الطب الشرعي أقوال العروس حيث أنها مازالت عذراء رغم مرور 3 أيام على زواجها، وأن اتجاه الجروح والجرح الذبحي  بالرقبة تتناسب مع أقوالها.
وكان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ للعميد محمد جادو مأمور مركز شرطة الجمالية ببلاغ «أحمد .إ.ال» 27 سنة بالعثور على زوجته بشقتهما وبها طعنات متفرقة في الجسم، وتم نقلها لمستشفى الجمالية المركزي في حالة خطرة
وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الزوجة بها عدة طعنات تتعدى 20 طعنة متفرقة في البطن واليد والصدر بخلاف جرحى ذبحى بالرقبة، وتم تحويلها مستشفى الطوارئ بالمنصورة لإجراء جراحة عاجلة .
وتم التحفظ على الزوج والشيخ المرافق له، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط منزل الزوجين وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق
وأكد الزوج في أقواله أن زوجته كانت تعاني من سماع أصوات وإحساسها بأنها "متكتفة" ولا يستطيع مواقعتها، وأكدت أنها تشاهد أشباحا بالمنزل وأن أسرتها طلبت منه إحضار أحد الشيوخ لفحصها والذي أكد أنها «عليها عفريت» ومعمول لها عمل.
وأكد الزوج أن زوجته أصبحت حالتها النفسية سيئة وكانت تبكي باستمرار ويوم الواقعة انتابتها حالة من البكاء والصراخ فخرج  لإحضار الشيخ مرة ثانية وعاد به بعد فترة ولكنه عند دوخوله المنزل فوجئ بها ملقاة على الأرض وغارقة في الدماء بين الحياة والموت فقام بنقلها للمستشفى لإنقاذها من الموت.
وانتقل فريق من النيابة العامة لمنزل الزوجية حيث تم العثور على سكينتين عليهما دماء الزوجة  كما تبين وجود رش ملح بكل مكان وتم مراجعة كاميرات المراقبة بالكامل وفحص مداخل ومخارج المنزل وتبين وجود بعض الشبابيك مفتوحة .

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play