في عز نجوميته.. نيللي عادل إمام عمل معايا موقف مقدرش أنساه أبدًا

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 10:28 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

دائمًا ما يبحث قطاع كبير من الجمهور، عن أخبار زمن الفن الجميل، ويشعر بالحنين إلى الذكريات تجاهه، ومشاهدة لقاءات جمعت نجوم هذه الفترة، وحكاياتهم مع بعضهم البعض. لذلك يقدم لك «المصري لايت» سلسلة «نوستالجيا»، واليوم نستعرض حديث الفنانة نيللي، وكواليسها مع الفنان عادل إمام.





الأخبار المتعلقة

قالت الفنانة نيللي إنها كانت شخصية ملتزمة عند التصوير داخل أي عمل، للحد الذي يجعل الفنانين الزملاء يلتزمون بمواعيدهم حال معرفتهم بتواجد نيللي داخل العمل، قائلة: «أي حد بيعرف إني في العمل بيلتزم بالمواعيد وبيشيلوا هم الموضوع دا لإنهم عارفين إلتزامي الشديد».
وأضافت نيللي، أثناء استضافتها في برنامد «ساعة صفا»، التي قدمته الإعلامية صفاء أبو السعود، أنه في حالة أن تأخر فنان عن ميعاده ستنتظره، حتى وإن تأخر 10 ساعات، لافتة: «هقعد أستناه وطبعًا هبقى متضايقة لكن دا شغل»، مؤكدة أنها لم تترك أي عمل قط بسبب مشاكل أثناء التصوير في الاستوديو، حسبما ذكرت، لافتة أنها لا تجيد الاتفاق على أجر بسبب شعورها بالحرج في الحديث عن أموال، نافية أنها تقرر ترك أي عمل فني أو تشترط عدم تكملته إذا لم يسدد المنتج مستحقاتها، قائلة: «أهم حاجة بالنسبة لي العمل بيقلقني ان تعديلات في السيناريو محصلتش أو ما شابه أكتر من الفلوس».
وردًا على سؤال اشتراطها لوضع اسمها أولًا على التتر، حتى إن كانت ستتناول عنه جزءا من أجرها، ردت أنها لم تفعل ذلك مطلقًا، وأن الفنان الزميل لا يشترط ذلك من الأساس، لأنها طوال عمرها تكتب أولاً على التتر، حسبما أشارت، ساردة موقفا تعرضت له عندما كانت تصور أحد الأفلام، وانتهت من الاتفاق على وجود اسمها أولًا، وتم بناء الديكور، جاء بطل العمل وقتها وطلب أن يُكتب اسمه قبلها، الأمر الذي لم يرض به المخرج سمير سيف في ذلك الوقت.
وتابعت نجمة الفوازير: «قولتله وقتها غيرني أنا يا سمير لأن دوره مهم، فرفض»، كاشفة أن عادل إمام وقتها أنقذ الموقف واتفق على الفيلم، على الرغم من أنه كان «في عز نجوميته»، بحسب تعبيرها، ولديه أفلام ارتباطات كثيرة، لكنه قبل الفيلم لأنها بطلته بحسب ما حكت.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم لايت




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play