من يدير قمة الأهلى والزمالك.. تعرف على المرشح الأبرز

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 2:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يعكف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حاليا للاستقرار على طاقم تحكيم مباراة القمة بين

الزمالك

والأهلي المقرر لها في الخامس من نوفمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن دعمه للحكم المصري في قيادة مباريات القمة بين الأهلي

والزمالك

في الدوري.





وأضاف عبدالفتاح فى تصريحات تلفزيونية : مع الحكم المصري دائمًا ، و إن شاء الله هناك أكثر من حكم مصري يتم المفاضلة بينهم لقيادة مباراة القمة .

وعلي الرغم من تأكيدات مصدر داخل اتحاد الكرة عن احتمالية تواجد طاقم تحكيم غير مصرى لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك ببطولة الدورى المصري، إلا أن الساعات القليلة الماضية كشفت عن اقتراب الحكم المصري من إدارة لقاء القمة للمرة الثالثة علي التوالي، بعد أن سبق لكلا من محمود البنا إدارة لقاء القمة في الدور الأول بالموسم الماضي وأمين عمر في لقاء الدور الثاني.

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام أنه تم استبعاد الثنائي الذي سبق لهم إدارة القمة في الموسم الماضي بجانب التحفظ علي الحكمان محمد معروف وإبراهيم نور الدين نظرا لاعتراض القطبين عليهما خلال بعض مباريات الموسم الماضي.

ويعد الدولي محمد عادل المرشح الأبرز لإدارة القمة في الخامس من نوفمبر المقبل رغم قيادته اليوم لمباراة الأهلي والإسماعيلي، خاصة أنه كان المرشح الأول لقمة الموسم الماضي ولكن إيجابية مسحة كورونا حرمته من المشاركة.

وألمح مسؤولي نادي الزمالك الترحيب بتعيين حطام مصريين للقمة ، في حين لم تخرج أية اعتراضات من جانب مسؤولي النادي الأهلي في هذا الشأن.

ولم يتقدم مجلس إدارة الأهلي أو الزمالك بطلب استقدام حكام أجانب لمباراة القمة وفقاً لتصريحات لجنة الحكام ورابطة الأندية المحترفة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play