موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صدر عاري .. لن تصدق من هي صاحبة أجرأ إطلالة التي «قلبت» السوشيال ميديا !

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 4:27 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، صورًا من حفل مهرجان أوسكار العرب، الذي أقيم الساعات الماضية.
ولفت انتباه رواد السوشيال ميديا، صورة لامرأة ترتدي فستان جرىء أظهر جميع مفاتنها بشكل مبالغ فيه، متسائلين عن هوية تلك المرأة.
«نسيت البطانة» من هي صاحبة أجرأ إطلالة التي «قلبت» السوشيال ميديا؟
وتبين أن هذه الصور لمقدمة البرامج التونسية الأصل والفنانة مريم الدباغ، والتي خطفت جميع الأنظار بإطلالتها الجريئة في الحفل.

christian dogma


وجاءت أزمة الفستان في منطقة الصدر المكشوفة، فهذا التصميم لا يناسب قوامها، كما أن الفستان لم يكن مبطن، فكان مصنوع بخامة تول شفافة مطرزة بالخرز.

christian dogma


ومريم الدباغ هي ممثلة تونسية، عرفت طريق الشهرة عن طريق اهتمامها بمجال الأزياء وعالم الموضة، وعملت كمذيعة لفترة طويلة من الوقت.

christian dogma


وشاركت الدباغ عام 2018 في المسلسل الكوميدي التونسي “سبع وصايا”، وظهرت في دور عميلة بمسلسل الجاسوس التي قامت ببطولته دارين حداد مع لطفي العبدلي.


نقلا عن لايف نيوز

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play