ليلة دامية.. الكشف عن أسرار جديدة وراء تصفية عمرو الأحمر «خط الصعيد»

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 5:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


عاشت محافظة سوهاج ليلة دامية، بعد مداهمة قوات الشرطة مسكن خط الصعيد «عمرو الأحمر»، حيث تمكنت من تصفيته، عقب تبادل لإطلاق النيران ومحاصرته لعدة ساعات.
بدأت القصة بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، يتضمن استغاثة لإحدى الفتيات بقيام أحد أقاربها، بترويع وتهديد والدها لوجود خلافات مالية بينهما.
وبالفحص تبين أن الجاني سبق إتهامه فـى (19) قضية ما بين (قتل عمد – سلاح نارى – مخدرات ضرب – شروع فـى قتل) ، ومطلوب التنفيذ عليه فـى جنايتين (بالإعدام شنقاً ، وبالسجن ثلاث سنوات).

هذا بالإضافة إلى أنه محكوم عليه بالحبس (11) شهر فـى (5) قضايا ما بين “تبديد وضرب” ، ومطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضية إطلاق أعيرة نارية.





الأخبار المتعلقة

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بالإشتراك مع قطاع الأمن المركزى بسوهاج، باستهداف منزل المتهم.

christian dogma


وحاول المتهم احتجاز أقاربه وهددهم  بتفجير أسطوانة غاز، لكن قوات الأمن اقتحمت الشقة التي كان يقطن بها بمنطقة شارع جواد حسنى المعروفة بشارع الأحمر بمدينة طما شمال محافظة سوهاج.
وبادر المجرم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه قوات الشرطة، فبادلته القوات بالمثل، مما أسفر عن مصرعه.
وعُثر بجواره على ( بندقية آلية – 4 خزينة – عدد من الطلقات من ذات العيار – صديرى)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


نقلا عن لايف نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play