بسبب الميراث..ابن يفصل رأس والدته عن جسدها ويلقيها عارية داخل جوال بالبحيرة

منذ 1 شهر
October 27, 2021, 6:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب الميراث ابن يفصل رأس والدته عن جسدها ويلقيها عارية داخل جوال بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية البحيرة، اليوم الأربعاء، من كشف لغز العثور على جثة سيدة مسنة دون رأس،عارية الجسد وملقاة بأحد المصارف بقرية الطويلة بمركز الرحمانية، وتبين نجلها هو مرتكب الجريمة بسبب خلافات على الميراث.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن نجلها وراء إرتكاب الجريمة، ويدعى منصور.ح.ا، وشهرته الشحات، 58 عاما، حيث ارتكب الجريمة بسبب وجود خلافات على الميراث، حيث قام بقطع رأسها بآلة حادة، وألقى بالجثة في مصرف القرية بعد وضعها داخل جوال، وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لذات السبب المشار إليه.





أمن البحيرة يكثف الجهود لكشف ملابسات العثور على جثة دون رأس في جوال
متغيبة منذ شهر العثور على جثة مسنة داخل شوال بمصرف في البحيرة | صور
وشهدت قرية الطويلة التابعة لمركز الرحمانية، الأسبوع الماضى واقعة مأساوية، حيث عثر أهالي القرية على جثة سيدة مسنة في العقد التاسع من العمر، داخل جوال بمصرف القرية، وذلك بعد تغيبها عن المنزل قرابة الشهر.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرحمانية، يفيد عثور أهالي قرية الطويلة على جثة أنيسة.م.خ، 86 عاما، داخل جوال بمصرف أمري، وانتقل ضباط مباحث الرحمانية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة مسنة عثر عليها الأهالي في قطعة أرض زراعية على مصرف أمري بالقرية.

وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد شعراوى، مدير المباحث الجنائية، ضم ضباط مباحث مركز الرحمانية، وضباط البحث الجنائي وفرع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة وملابساتها لسرعة ضبط مرتكبيها، حيث كشفت التحريات الأولية أن المجني عليها كانت تقيم مع أحد أبنائها وزوجته، بعد موت زوجها وزواج بناتها وابنها الثاني بإحدى قرى بمركز دمنهور، وتقاضي معاشا شهريا فضلا عن امتلاكها قطعة أرض زراعية.

وأوضحت تحريات المباحث أن المجني عليها محرر لها محضر تغيب يحمل رقم 10533 لسنة 2021

إداري مركز دمنهور منذ قرابة شهر، حيث خرجت من المنزل ولم تعود حتى تم العثور علي جثتها الأسبوع الماضي، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الرحمانية المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play