حقيقة وفاة طبيب بالغربية إثر تلقيه لقاح «استرازينكا» المضاد لكورونا

منذ 2 شهر
October 27, 2021, 9:31 pm
بلغ
حقيقة وفاة طبيب بالغربية إثر تلقيه لقاح  استرازينكا  المضاد لكورونا

تداول عدد من رواد مواقع

التواصل الاجتماعي

بمحافظة الغربية، اليوم، منشورات تحمل صورة شهادة تطعيم بلقاح استرازينكا، بتاريخ 25 أكتوبر الجاري وصورة لطبيب شاب، مكتوب عليها: محمود محمد خطاب خفاجي، طبيب مقيم كلينيكال باثولوجي في مستشفى المجمع الطبي، شاب 32 سنة، مش بيتعالج من أي أمراض مزمنة و معندوش أي مشاكل صحية خد الجرعة الأولى من مصل استرازينكا، وتعب امبارح ونقلناه لمستشفى المنشاوي وتوفى هناك بعد ما فشلت جميع محاولات الأطباء لإنقاذه، بعد ما عملوا اللازم واستمروا في محاولات الإنعاش القلبي الرئوي أكتر من ساعة .





وأضاف المنشور الذي تم تداوله بشكل كبير على مدار اليو: تم إبلاغ نقيب

أطباء الغربية

الدكتور بهاء توفيق واستجاب مشكورا و حضر لمستشفى المنشاوي ووعد إنه يتابع معانا وإنه يرجع للطبيب المتوفي حقه، وفي انتظار تقرير طبي مفصل من المستشفى ورد فعل نقابة الأطباء، محمود كان رافض ياخد المصل تماما واضطر ياخده بعد ما اتفرض عليه إجباري في الشغل وللأسف كان سبب في وفاته .

وعلى صعيد متصل نفى الدكتور عبدالناصر حميدة

وكيل وزارة الصحة بالغربية،

ما تردد عن وفاة الطبيب الشاب بمصل كورونا.

وأضاف حميدة أن المصل لا يمنع الوفاة بأمراض أخرى، مشددا على توخي الحذر فى نشر أخبار مغلوطة على مواقع التواصل لإثارة البلبلة بين المواطنين.

وكان مصدر طبى

بمديرية الصحة،

صرح أن الشاب أصيب بنزله معوية حادة، وتم نقلة إلى مستشفى المنشاوي العام، وتم تقديم الأسعافات الأولية للحالة، إلا أن عضلة القلب توقفت وتوفى في الحال.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play