رسائل الرئيس السيسى للإعلام والأسر المصرية

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 1:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى: يهمنى إن الأسر تهتم بأبنائها وتشوف النقاط التي يمكن لأطفالهم أن يتفوقوا فيها لتنميتها، داعيًا الأسر المصرية لتنمية مواهب أطفالها.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال برنامج يحدث في مصر، أن هناك أشياء كثيرة وكلها نعم لدى الأطفال يمكن للأسر أن تنميها، منها أنشطة رياضية وأنشطة أخرى وملكات أخرى، متابعا: هذه لو نمناها واهتمينا بها سنجد النبت الجميل يكبر ونبقى فرحانين به كلنا.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تقديره للإعلام كونه رسالة سامية، حيث قال: "أنا أقدر جداً الإعلام وهذا المجال العظيم اللى أنا بقول فيه أن من يعمل في هذا المجال ملهوش آجر بل له أجر كبير جدًا جدًا عند الله".






وأضاف الرئيس السيسى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "يحدث في مصر"، الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، عبر قناة

" أم بى سي مصر"، أن الإعلامى المخلص له أجر كبير عند الله عندما يتحرى الصدق، مضيفًا: "التناول الإعلامى لأى قضية إذا تم تحرى الصدق له أجر".

وأشاد الرئيس السيسى، بمقدم البرنامج، والدكتور مبروك عطية، لافتاً إلى أنه ليس كل من يسمع الحديث يتقبله بالشكل الذى نتوقعه، كون هناك ثقافات مختلفة، متابعًا: "كل من يسمعنا من ثقافات مختلفة ومتنوعة ومش كل الناس هتستقبل بنفس الفهم المقصود من الطرح حتى عندما يكون للطرح أسانيده ووجاهته العلمية والفكرية وهذا يتطلب أن يراعى المتحدث أن من يسمعه من ثقافات مختلفة".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، للطفل أحمد تامر "الطفل المعجزة"، الذى حفظ القرآن الكريم: "ربنا يحميك من كل شر وسوء"، وهنأ الرئيس خلال مداخلة هاتفية، الإعلامى شريف عامر، مشيرًا إلى التنوع الكبير فى القضايا التي يناقشها برنامج يحدث في مصر.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال مداخلة مع برنامج يحدث في مصر: "بقولك يا أحمد بسم الله ما شاء الله عليك، ربنا يوفقك وبهنى والدك ووالدتك أنت عارف أنت حافظ أيه؟ أنت حافظ أعز كلام وأفضل كلام، وأطيب كلام البركة كلها معاك الحفظ جميل ومهم لكن الفهم كمان مهم، إحنا صحيح محتاجين نهتم باللغة العربية وحفظ القرآن وتنظيم أوقات أولادنا، وعاوز كل أسرة تكون منتبهة لأبنائها ومش مهم تكون الحافظة بتاعتهم زى أحمد، وممكن تكون أنشطة أخرى، ولو اهتمينا بالملكات دى هنلاقى النبت بتاعنا بيكبر".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play