الأهلي يقسو على الإسماعيلى برباعية ويتصدر الدورى

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 1:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اكتسح النادى الأهلى فريق الإسماعيلى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، باستاد برج العرب فى الجولة الأولى لبطولة الدورى المصرى.



سجل رباعية الأهلى على معلول من ركلة جزاء، وأضاف الجنوب أفريقى بيرسى تاو الهدف الثانى والثالث للقلعة الحمراء، قبل أن يحسم أحمد عبد القادر اللقاء بالهدف الرابع.
صدارة الدورى


christian dogma



وحصد الأهلى أول ثلاث نقاط فى بطولة الدورى ويفتتح حسابه فى الموسم الجديد، ليقتنص صدارة الدورى من البنك الأهلى الذى سجل 3 أهداف في مرمى الجيش، بعدما سجل 4 أهداف في مرمى الإسماعيلى، ليعتلى الصدارة بفارق الأهداف.


بيرسى تاو "الغالى ثمنه فيه"

christian dogma



نجح الجنوب أفريقى بيرسى تاو، جناح النادى الأهلى، في تسجيل هدفين في أول مشاركة له مع الفريق الأحمر أمام الإسماعيلى، لتكون بداية بيرسى تاو المميزة مع الأهلى، هي الأفضل له في مشواره مع جميع الأندية التي لعب لها في مشواره مع كرة القدم.
وأثبت بيرسى تاو مقولة "الغالى ثمنه فيه"، بعدما أكد أنه صفقة قوية وسوبر وقادر على إثبات جدارته في أسرع وقت، بعدما شارك في أول مباراة له على الرغم من عوته من إصابة مزق الضامة مع منتخب بلاده.
موسيمانى ينتزع الإشادة

christian dogma



على الرغم من مفاجأة الجماهير من تشكيل الأهلى، إلا أن موسيمانى فاجأ الجميع بتغيير طريقة لعب الأهلى من 4 / 2 /3 / 1 إلى 3/4/3

بوضع حمدى فتحى وسط بدر بانون وأيمن أشرف واللعب بأفشة وبيرسى تاو وميكسونى في الأمام وعدم الالتزام بمركز محدد، مما شكلوا خطورة كبيرة على الإسماعيلى ونجحوا في إحراز 3 أهداف في الشوط الأول.
الإسماعيلى في ورطة

christian dogma



وظهر الإسماعيلى بأداء باهت جدا ولم يشكل أي خطورة على مرمى الأهلى سوى في أول 10 دقائق فقط عن طريق شكرى نجيب والتي تصدى لها على لطفى، ولكن غاب طول المباراة وكان من الممكن أن تزيد النتيجة أكثر من ذلك لولا طرد ديانج وتراجع الأهلى لوسط الملعب.
عبد القادر وبصمته الأولى

christian dogma



وخطف أحمد عبد القادر الأضواء بعدما سجل هدفا رائعا بعد تمريرة من حسين الشحات بعدما نزلا معا في الدقيقة 71، وراوغ مدافعى الإسماعيلى ويسجل أول أهداف مع الأهلى بعد العودة من سموحة.


christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma





هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play