5 خطوات لتكبير الشفاه أبرزها حيل المكياج من غير فيلر ولا تجميل

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 2:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الحصول على مظهر مثالي، هو ما تبحث عنه الفتيات طوال الوقت، لذا يلجأن لإجراء بعض عمليات التجميل من أجل الظهور بإطلالة مثالية من وجهة نظرهن، ولأن الشفاه هي أكثر ما يلفت الأنظار إلى الوجه، تفضل الكثيرات اختيار الفيلر للحصول على شفاه ممتلئة وجميلة، إلا أنه وفقًا لموقع "stylecraze" يمكنك الحصول على ذلك بشكل طبيعي، دون الحاجة إلى عمليات التجميل، وإليكِ الطريقة.
قشري شفتيك

christian dogma


تقشير الشفاه
لا تريدين أن تبدو شفتيك متقشرة وبلا حياة بسبب خلايا الجلد الميتة المتراكمة عليها، ويمكن أن يقلل تقشير شفتيك من الخلايا الميتة بكفاءة، وستساعد عملية التقشير أيضًا على امتلاء شفتيك، وإعطائها مظهرًا أكثر امتلاءً، يمكنك استخدام مقشر منزلي مصنوع من السكر وزيت جوز الهند.
المكونات

2 ملاعق صغيرة سكر

1 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند
الطريقة
اخلطي السكر وزيت جوز الهند في وعاء زجاجي.
يمكنك استخدام السكر العادي أو اختيار السكر العضوي أو البني.
ضعي المزيج على شفتيك بضغط لطيف.
دلكيه بحركة دائرية لمدة دقيقة إلى دقيقتين للتخلص من خلايا الجلد الميتة.
امسحي بقطعة قماش ناعمة.
رطبي شفتيك





christian dogma


ترطيب الشفاه
لا يمكن لبشرة الشفتين الاحتفاظ بمحتوى عالٍ من الماء. تميل الشفاه إلى الجفاف بشكل أسرع، وهذا يمكن أن يؤثر أيضًا على مظهرها الممتلئ. وبالتالي، اشربي الكثير من الماء للحفاظ على مظهر شفتيك ناعمًا وممتلئًا ورطبًا.
يجب أيضًا حماية شفتيك من أضرار أشعة الشمس، وقد يؤدي وضع الفازلين العادي على شفتيك إلى سد الرطوبة وتوفير الحماية من أشعة الشمس أيضًا، في حين أن هذه الحيلة قد لا تجعل شفتيك أكبر من الناحية الجسدية، إلا أنها قد تجعلها تبدو أكثر امتلاءً وصحة.
حيلة المكياج

christian dogma


حيلة المكياج لتكبير الشفاه
في بعض الأحيان، يمكن لخدعة مكياج بسيطة أن تقطع شوطًا طويلاً لجعل شفتيك تبدوان أكبر. ضعي كمية صغيرة من الكونسيلر وامسحي بها شفتيك. ارسمي شفتيك باستخدام محدد الشفاه، والحيلة هنا هي رسم هذا المخطط قليلاً خارج خط الشفاه الطبيعي، وسيساعد ذلك في جعل شفتيك تبدو أكبر، والخطوة الأخيرة هي ملء شفتيك بأحمر شفاه يتناسب مع لون محدد الشفاه.
الهايلايتر

christian dogma


الهايلايتر
يمكنك إضفاء مظهر يبدو أكثر امتلاءً على شفتيك بدلاً من تكبيرهما بالفعل، وللحصول على هذا، ابدأي بملء شفتيك بأحمر الشفاه، و ضعي في وسط شفتيك العلوية والسفلية كمية صغيرة من ظلال العيون المتلألئة أو "الهايلايتر". سيساعد ذلك في جذب الضوء إلى منتصف شفتيك وجعلهما تظهران بأبعاد أكثر امتلاءً، ويمكنك استبدال الهايلايتر بملمع شفاه شفاف إذا أردت أن تجعل شفتيك تبدو أكبر بطريقة خفية.
تسليط الضوء على قوس شفتيك

christian dogma


تسليط الضوء على قوس شفتيك
قوس الشفاه هو منطقة على شكل قوس في منتصف شفتك العليا، ويمكنك وضع كمية صغيرة من الهايلايتر على هذا الجزء من شفتك العليا لجعل شفتيك تبدوان أكثر امتلاءً وأكبر.
ضعي أيضًا كمية صغيرة من البرونز غير اللامع أسفل شفتك السفلية مباشرةً، بحيث يتم وضعها فوق ذقنك، وسيشكل هذا وهم شفاه مرفوعة وأكبر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play