بالصور مقطع فيديو لا يتجاوز مدته بضع ثوان، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتم

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 3:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مقطع فيديو لا يتجاوز مدته بضع ثوان، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يرصد لحظة القبض على صاحب محل ملابس حريمي، بجوار كافيه شهير، بشارع فاطمة رشدي بشارع الهرم، لتصويره الفتيات عبر فتحة أعدها بغرفة تبديل الملابس "بروفة".
تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من اللواء سامح الحميلي مدير قطاع الغرب، بورود بلاغا لإدارة شرطة النجدة، من فتاة تستنجد بالشرطة متهمة صاحب محل بتصويرها أثناء تبديلها ملابسها، بـ" البروفة".
اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من صحة البلاغ الوارد.
سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم إسلام السيد رئيس مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ الوارد، وأن صاحب محل "ت" بشارع فاطمة رشدي أعد فتحة سرية في غرفة مجاورة لمكان تبديل ملابس مرتادي المحل لتصوير الفتيات عاريات.
وتمكنت القوات برئاسة الرائد هاني عجلان معاون مباحث القسم من القبض على المتهم "30 سنة" بعد معاينة المحل والتأكد من الفتحة المشار إليها.





بفحص هاتف المتهم أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة عثر على 10 صور لفتيات أثناء تبديلهن ملابسهن بتلك الغرفة، وتم تحريزه تمهيدا لعرضه على المساعدات الفنية.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.


christian dogma


received_217584297130183

christian dogma


received_239378511587271
صاحب محل يصور الفتيات عاريات

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play