لأول مرة| أحمد فهمي يكشف عن إصابته بمرض خطير.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 5:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للفنان أحمد فهمي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وتبين أنها تعود لتصريحات وتفاصيل كشفها لأول مرة عن إصابته بمرض خطير، وذلك خلال استضافته في برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسري.
أحمد فهمي يكشف عن إصابته بمرض خطير

christian dogma





حيث قال الفنان أحمد فهمي، خلال استضافته في برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسري، إنه لم يخبر أحد من قبل عن إصابته بالقلب، حيث إنه لاحظ في العام الماضي إنه يعاني من زيادة في الوزن على الرغم من مواظبته على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، إلى جانب اهتمامه البالغ بنظامه الغذائي.
وأضاف أحمد فهمي إنه ذهب إلى طبيب تغذية لمعرفة سبب اكتسابه للوزن، وبعد عدة فحوصات أخبره الطبيب إنه يعاني من مشكلة في القلب وعليه إجراء عملية جراحية، مؤكدا أن مرحلة مرضه كانت من أصعب المراحل التي مر بها في حياته، حيث أنه أخفى الأمر عن عائلته فلم يعرف بتفاصيل المرض سوى زوجته.
واستكمل أحمد فهمي كلامه بأنه بدأ رحلة البحث عن المكان الذي سوف يجري فيه الجراحة، ليستقر به الحال إلى السفر إلى لندن مع زوجته وأولاده، وأجرى العملية ثم عاد بعد أسبوع من القيام بها، مشيرا إلى أنه تعلم العديد من تلك التجربة القاسية وهي أنه بدأ يقدر قيمة قضاء الوقت مع العائلة ومع كل الأشخاص المقربين إلى قلبه في الحياة.

نقلا عن لايف نيوز




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play