أغرب 8 حوادث شهدها الهالوين مقلب البيض ورجل شنق نفسه بالخطأ .

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 6:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب – سيد متولي

مع تبقي نحو 4 أيام على الاحتفال به، شهد

الهالوين

(31 أكتوبر من كل عام)، حوادث وتقاليع غريبة شارك بها الملايين حول العالم.

وبمناسبة اقتراب

الهالوين

يستعرض مصراوي ، أغرب 8 حوادث وقعت في ليلة الاحتفال به، وفقا لموقعي listverse و readersdigest .

ما هو الهالوين؟

احتفال يقام في عدة دول ليلة 31 أكتوبر من كل عام، وتشمل تقاليده خدعة وطقس يعرف باسم خدعة أم حلوى، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت القرع ووضع فوانيس جاك، ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

أغرب 8 حوادث شهدها الهالوين

رجل شنق نفسه بالخطأ

د أكثر الحوادث الغريبة في الهالووين، كانت منذ 8 أعوام، عندما حاول جوردان مورلان المقيم بولاية كنتاكي بالولايات المتحدة، في 2013، تخويف شقيقته الصغيرة، فشنق نفسه بالخطأ في حبل بديكور بالمنزل، ورغم محاولة الأسرة إنقاذه ونقله إلى المستشفى لكنه توفي بعد 12 ساعة فقط من وقوع الحادث.

حبس مهرج

في 2016، دخل المهرج الإنجليزي مايكل مارش السجن بسبب الهالوين، بعدما طارد امرأة حامل، وهو ممسكًا بفأس ليلة الاحتفال بهذا اليوم، ليتصل زوجها بالشرطة التي ألقت القبض على المهرج، ورغم طلب المحامي الإفراج عن موكله لأنه لم يتجاوز سن 18 عامًا، لكن المحكمة حكمت عليه بالسجن لمدة 6 أشهر.

خداع الأطفال بالموت

خدع أحد الآباء الذي يعيش في ولاية إلينوي بأمريكا في 2010، أبناءه بأنه قتل والدتهم، فشعر الأطفال الذين كانت أعمارهم تتراوح ما بين 6 إلى 8 سنوات بالرعب، ولجأوا إلى أحد الجيران الذي طلب النجدة وأبلغوا عن الجريمة الزائفة، وبعد وصول الشرطة اتضح أن الأمر مجرد مزحة من الوالدين احتفالا بالهالوين.





أشباح الكابيتول

في عام 1885 سمع ضابط شرطة الكابيتول، الذي كان يقوم بدوريات في الغرف المظلمة بالمبنى الأمريكي، صوتًا غريبًا يخرج من قاعة ستاتوري، عندما دخل إلى الحجرة رأي شبحًا يقف في الظلام ممسكًا بمسدس، وبدأ في إطلاق النيران في جدار القاعة، ورغم أن ما حدث كان مجرد مزحة من أحد الضباط في الهالويين إلا أنه أصبح جزءًا من الأساطير المحيطة بمبنى الكابيتول.

جسد متدلي من شجرة

إذا كانت هناك جائزة لأغلب زخارف

الهالوين

المهووسة في فريدريكا، ديلاوير بأمريكا، في عام 2005، لكانت قد ذهبت للجسد المتدلي من شجرة.

كان الجسد سيهزم السحرة والهياكل العظمية المزيفة المنتشرة في الحي، لساعات، أعجب الناس بها، بالطبع، كان لها ميزة على الزخارف الأخرى، كان عبارة عن جسد حقيقي، وتعتقد الشرطة أنه لسيدة انتحرت قبل احتفال

الهالوين

بليلة واحدة.

حفل قاتل

في يوم

الهالوين

عام 1963، أقيم في ولاية إنديانا معرض تزلج على الجليد لحشد من المئات، لم تكن النهاية كما كان يتوقعها أي شخص.

دون عِلم المنظمين في ملعب ولاية إنديانا للمعارض، كان غاز البروبان يتسرب من خزان قريب إلى غرفة سيئة التهوية، خلال عمل أخير يُدعى مارديس جرا ، اشتعلت النيران في غاز البروبان، ما أدى إلى انفجار مروع دفع المتفرجين من مقاعدهم، وبلغ عدد القتلى 74، وأصيب 400 آخرون.

مقلب البيض المميت

تقليد رمي البيض على الناس في عيد

الهالوين

هو في أغلب الأحوال مزحة غير مؤذية، لكن في أسوأ الأحوال يمكن أن تصبح مميتة، كان هذا هو الحال بالنسبة لكارل جاكسون، البالغ من العمر 21 عامًا، والذي لم يغادر المنزل أبدًا في الهالوين، لأنه كان يعتقد أنه أمر خطير.

وفي 31 أكتوبر 1995، أصبح أسوأ مخاوفه حقيقة، فحسب صحيفة نيويورك تايمز، قرر جاكسون الخروج لاصطحاب ابن صديقته من حفلة، على طول الطريق، رشق مجموعة من المراهقين سيارته بالبيض، فخرج جاكسون لمواجهتهم، لكن أثناء عودته إلى السيارة، سحب أحد المخادعين مسدسه وأصابه برصاصة في رأسه.

زي قاتل

في ليلة

الهالوين

عام 1957، كان زوجان يستعدان للنوم عندما رن جرس الباب، كان الوقت متأخرًا، لكن الزوج استجاب للباب، مستعدًا لتقديم المزيد من الحلوى للضيف، وبدلاً من ذلك، أطلق شخص بالغ يرتدي قناعاً النار عليه في صدره، فقتله.

هل كان الأمر خدعة؟ لا، اتضح أن القاتل كان على علاقة بزوجة الرجل المقتول، أقنعت المرأة صديقها بالتخلص من الزوج استغلالا للهالوين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play