موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على أغرب الأشياء التي تحدث داخل البيت الأبيض

منذ 4 اسابيع
October 28, 2021, 8:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هل دار في بالك يوما أن تسأل كيف يبدو العيش داخل البيت الأبيض، حيث تعتبر الحياة داخله للعائلة الأولى، بمثابة تقاطع بين العيش في قلعة ومنتجع ومتحف في آن واحد ولكن بطريقة غريبة جدا.

حقائق عن الحياة بالبيت الأبيض

لا يتم دائمًا إزالة بقع السجاد من الحيوانات الأليفة الأولى على الفور، قد تعتقد أن شخصًا ما سوف يعتني بسرعة ببقع الحيوانات الأليفة من سجاد البيت الأبيض، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا، من غير الواضح ما إذا كانت الحيوانات الأليفة للإدارات الأخرى قد تركت وراءها فوضى ولكن هناك إرثًا صغيرًا لا يزال مؤكدًا.

christian dogma


قالت جودي كانتور، كاتبة سيرة عائلة أوباما، لصحيفة الغارديان إنه بفضل قطط عائلة بوش، بقيت البقع على السجادة عندما أقام عائلة أوباما في البيت الأبيض.

لا يوجد مدخل خاص أو خروج من السكن

من المنطقي أن الأسرة الأولى لا يمكنها القدوم والذهاب كما يحلو لهم، لكن هل تعلم وفقًا لـ (The Obamas by Jodi Kantor) أنه ليس لديهم أي مداخل أو مخارج خاصة في المكان الذي يعيشون فيه؟ إنه أحد الجوانب السلبية للعيش في قلعة / متحف.

يمكن للموظفين والسياح الوصول إلى غرفة الاستقبال الدبلوماسي بالقرب من مدخل غرف نوم البيت الأبيض - خلال ساعات العمل العادية لذلك يتعين على العائلة الأولى الانحناء خلف الشاشات البنية لتجنب اكتشافهم.

يوجد مكتب طبيب أسنان في القبو
لا يتعين على العائلة الأولى الذهاب بعيدًا للحصول على حشو الأسنان: يوجد مكتب طبيب أسنان في الطابق السفلي من البيت الأبيض وفي المنتجع الرئاسي في كامب ديفيد.

في رسالة إخبارية صادرة عن كلية طب الأسنان بجامعة ميشيغان ، قال طبيب الأسنان الشخصي للرئيس جورج دبليو بوش إن بوش "لم يتطلب الكثير من العناية لأسنانه ولم يتحدث أبدًا عن السياسة".

يضم الطابق السفلي أيضًا مجموعة متنوعة من المتاجر بما في ذلك المتاجر التي تبيع الزهور والشوكولاتة وخدمات النجارة.


christian dogma


يأتي عسل الرئيس من خلية نحل في الموقع
إذا أرادت العائلة الأولى تناول العسل أو تحضير الجعة به فلديهم مصنع عسل صغير حلو في مكان الإقامة مباشرةً، يعيش حوالي (35000) نحلة أولى في حديقة البيت الأبيض ويتم الاعتناء بها من قبل مربي النحل الرسمي وهي واحدة من أكثر المهن غير العادية في البيت الأبيض.

تم بناء خلية النحل في عام 2009 وهي الأولى من نوعها وتقع بالقرب من حديقة الخضروات الخاصة بالسيدة الأولى.

يقال إن الجناح الغربي مليء بالصراصير والفئران
في عام 2017 زُعم أن مسؤولي البيت الأبيض قدموا طلبات عديدة للإصلاحات والمعدات الجديدة، ولكن كما أفاد فريق (News4 I-Team) التابع لشبكة (NBC Washington) كان أكثر ما يلفت النظر هو مكافحة الآفات للقضاء على الفئران التي تدخل غرفة العمليات وقاعة الطعام التابعة للبحرية في البيت الأبيض بالإضافة إلى ذلك إن هناك صراصير في الجناح الغربي.

يتم دفع فاتورة الرئيس كل شهر عن الطعام والحوادث

لا يوجد غداء مجاني للعائلة الأولى: يتعين على جميع الرؤساء وعائلاتهم دفع ثمن طعامهم والتنظيف الجاف ومعجون الأسنان والنفقات الأخرى أثناء تواجدهم في المكتب يتم إصدار فاتورة لهم في نهاية الشهر.

شبكة (Wi-Fi) للبيت الأبيض ليست رائعة

إذا كانت شبكة (Wi-Fi) الضعيفة لديك تجعلك بعيدًا عن مواقعك المفضلة فستشعر العائلة الأولى بذلك، أخبرت عائلة أوباما شبكة سي بي إس في Super Bowl Sunday) 2016) عن العديد من (النقاط الميتة) لشبكات (Wi-Fi) في البيت الأبيض وأن فتيات أوباما أصبحن محبطات بسببهن.

في الأسابيع التي أعقبت هذه المقابلة شهدت غرفة روزفلت في البيت الأبيض على ما يبدو شبكة (Wi-Fi) محسّنة، سمح ذلك لموظفي البيت الأبيض ببث حدث لفترة وجيزة على (Facebook Live).

يمكن لأطفال الرؤساء الحصول على حفلة موسيقية في البيت الأبيض

من المؤكد أن البيت الأبيض يتفوق على صالة للألعاب الرياضية أو قاعة (VFW)، ذكرت مجلة فانيتي فير أن الابنة الأولى سوزان فورد ألقت الحفلة الراقصة الوحيدة حتى الآن في البيت الأبيض في عام 1975.

وشاركت الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا مع زملائها في الفصل من مدرسة هولتون آرمز وتاريخها البالغ من العمر 21 عامًا في الكلية في الغرفة الشرقية حتى الواحدة صباحا.

لم يكن عرضًا رائعًا للثروة والقوة: لقد دفع الفصل بالفعل مقابل الحفلة بأموال تم جمعها في مبيعات المخبوزات والمعارض المدرسية، بالنظر إلى مدى جنون حفلات البيت الأبيض فإن الحفلة الراقصة مفيدة بشكل لا يصدق.





الأخبار المتعلقة


يمكن للرؤساء الحصول على جلسات تدليك ليلية
يقوم رواد البيت الأبيض بتلبية كل احتياجات الرئيس، حتى يناموا، ولكن ماذا لو ناموا خارج غرفة نومهم؟ حيث اعتاد الرئيس ليندون جونسون على النوم على طاولة التدليك أثناء التدليك الليلي مما يعني أنه سيتعين على صاحبه الانتظار حتى يستيقظ حتى يكون خارج الخدمة رسميًا، ويزعم المستشار أن (LBJ) في بعض الأحيان لم يستيقظ حتى الساعة 5 صباحًا.

من السهل على الطفل الأول التسلل إلى السطح
قد تعتقد أن سقف البيت الأبيض سيكون محظورًا لكن الكثير من الأطفال الأوائل المشاغبين تمكنوا من التسلل إلى هناك، ويذكر أن ستيف فورد أحضر صديقًا إلى هناك للاستماع إلى أغنية (Stairway to Heaven) التي كتبها ليد زيبلين.

لا يمكنك ضبط منظم الحرارة في مكتب منزلك

ولد الرئيس أوباما في هاواي، وتمتع بغرفة دافئة ولكن الرئيس تلقى اتهامات بـ "النفاق المذهل" لضبط منظم الحرارة في المكتب البيضاوي عالياً.

كم ارتفاعه؟ قال رئيس طاقمه: "يمكنك زراعة بساتين الفاكهة هناك".

سيسجل شخص ما برامجك المفضلة لك
في هذه الأيام تجعل خدمات الفيديو عند الطلب ومسجلات الفيديو الرقمية من السهل على أحد أفراد الأسرة الأولى مشاهدة برامجهم المفضلة ومن المحتمل أن يكون هناك أحد أعضاء طاقم البيت الأبيض للمساعدة في ترتيب المشاهدة ولكن لم يكن الأمر كذلك.

السيدة بيرد جونسون على سبيل المثال أحببت برنامج (Gunsmoke)، لكن حضور المناسبات الرسمية كسيدة أولى منعتها من مشاهدته، وقام موظفو البيت الأبيض بطريقة ما بتسجيل العرض لها كل أسبوع، على الرغم من عدم وجود شيء مثل (VCRs) أو (DVRs) في ذلك الوقت.

حتى الرئيس يخرج مع الكلب الخاص به

استمتع الرئيس أوباما بأخذ كلبه (بو) للتنزه في وقت متأخر من الليل لكن عملاء الخدمة السرية لم يكونوا هم من يلتقطون الأنبوب، واعتنى القائد العام السابق بفضلات (بو) بنفسه.

لا يمكن للعائلة الأولى فتح النافذة
من المنطقي من وجهة النظر الأمنية في البيت الأبيض لكن عليك أن تعترف أنه من العيب ألا تفتح نافذة في منزلك وتشعر بنسيم بارد يتدفق من خلاله.

أثناء وجودها في إيلين قالت السيدة الأولى ميشيل أوباما إن هذا شيء تتطلع إليه أكثر من غيرها عند مغادرة البيت الأبيض: ببساطة كسر نافذة.

الانتقال إلى البيت الأبيض يستغرق حوالي ست ساعات فقط
نقل رئيس جديد إلى البيت الأبيض لا يستغرق وقتًا طويلاً كما تعتقد، بفضل وجود أكثر من 90 موظفًا ومحركًا مخصصًا يستغرق الأمر عادةً ما يقرب من ست ساعات لنقل كل شيء إلى البيت الأبيض، لقد تم إنجازه فقط بعد تخطيط مكثف ومتابعة طويلة مع العائلة الأولى.


قد لا يزال يتعين عليك تنظيم سريرك الخاص
لمجرد أن الأطفال الرئاسيين لديهم موظفين في البيت الأبيض لتلبية كل احتياجاتهم لا يعني أنهم معفون من الأعمال المنزلية.

على سبيل المثال أمرت عائلة أوباما ابنتيهما ساشا وماليا بترتيب أسرتهما والتنظيف بعد أنفسهن، حيث كانت ميشيل أوباما تؤمن بشدة بهذا الأمر لدرجة أنها كانت أول ما أخبرته للموظفين عند وصولها إلى البيت الأبيض.

إنه لأمر رائع أن تنزلق على الدرابزين (إذا كنت طفل الرئيس)
يشار إلى أن ميشيل أوباما لم تكن متأكدة من أن البيت الأبيض سيوفر منزلًا رائعًا لبناتها حتى رأتهن ينزلقن على الدرابزين، إنها طقوس المرور للعديد من أطفال الرئاسة: استمتع توأمان بوش بدرابزين التشمس الاصطناعي كثيرًا، وفقًا لشبكة CNN.

هناك مرفق تخزين للأشياء القديمة من الرؤساء السابقين يمكن للرئيس الحالي استخدامها للبيت الأبيض

إذا أتيت إلى البيت الأبيض بأقل قدر من الأثاث (مثلما فعل عائلة أوباما في عام 2009) فلا تقلق، يوجد مستودع للأثاث القديم والعديد من القطع الفنية التي تم جمعها من الرؤساء السابقين والتي يمكن للرئيس الحالي وضعها في البيت الأبيض وكثير منها كنوز حقيقية، من بين المجموعة الفنية لوحات جورجيا أوكيف ونورمان روكويل.

هناك أيضًا هدايا من كبار الشخصيات حول العالم وسجاد عتيق وسرير مغطى بأربعة أعمدة.

أنت تقريبا لا تحمل أي نقود

لا توجد قاعدة ضد ذلك لكن الرؤساء والعائلات الأولى لا يحتاجون كثيرًا إلى حمل النقود أو بطاقات الائتمان خاصة أثناء تواجدهم في البيت الأبيض (على الرغم من أن البقالة وغيرها من المرافق ليست مجانية).

لماذا يجب عليهم عندما يضاف كل ما يستهلكونه إلى علامة التبويب الخاصة بهم أو يدفع ثمنه دافعو الضرائب؟

 

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play