نسيت البطانة خالص .. من مريم الدباغ صاحبة أجرأ إطلالة بمهرجان أوسكار العرب

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 10:13 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


نسيت البطانة خالص من مريم الدباغ صاحبة أجرأ إطلالة بمهرجان أوسكار العرب



تسببت التونسية

مريم الدباغ

التي وصفت بصاحبة أجرأ إطلالة في

مهرجان

أوسكار العرب الذي أقيم أول أمس في إحدى فنادق القاهرة، في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


لفتت مريم الدباغ بإطلالتها الكاشفة الأنظار، وتلقت العديد من الانتقادات بعدما ظهرت بفستان شفاف وجريء، ورغم ذلك حرصت على إبرازه أمام الكاميرات، حيث كان الفستان بدون بطانة فبرزت أجزاء عديدة من جسمها.
مريم الدباغ هي ممثلة تونسية، عرفت طريق الشهرة عن طريق اهتمامها بمجال الأزياء وعالم الموضة، وعملت كمذيعة لفترة طويلة من الوقت.


تحمل مريم الدباغ الجنسية البريطانية، ودرست في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا، ثم درست الأزياء في ميلانو بإيطاليا، وأسست متجر ملابس خاص في تونس.





أطلقت مؤخرا الماركة الخاصة بها، وافتتحت متجر آخر في فرنسا، وهي متزوجة ولديها ابنان.


شاركت عام 2018 في المسلسل الكوميدي التونسي "سبع وصايا"، وظهرت في دور عميلة بمسلسل الجاسوس التي قامت ببطولته دارين حداد مع لطفي العبدلي.


أقيم مهرجان “أوسكار العرب" في دورته الخامسة، التي تحمل اسم الفنانين القديرين الراحلين "سمير غانم" و" دلال عبد العزيز "، وكرم مجموعة من أبرز النجوم المصريين والعرب، تقديراً لجهودهم الفنية العظيمة خلال عام 2021.
ومن بين أهم النجوم المكرمين: الفنانة الكبيرة نادية الجندي، الفنانة غادة عبد الرازق، والإعلامية

بسمة وهبة، والفنانة السعودية وعد، والفنانة منة فضالي، والفنان اللبناني أيوان، والشاعر

خالد تاج الدين، والملحن

وليد سعد، ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد.
مهرجانات السبوبة


حالة من الفوضى ظهرت فى الفترة الأخيرة على الساحة الفنية خاصة بعد ظهور عدد من المهرجانات والجوائز الفنية التى تهدف فى الأساس على الربح المادى أو "السبوبة" لأنها لا تعتمد على الموضوعية فى اختيار الأفضل من النجوم، فضلاً عن أنها لا تقدم أو تضيف أى جديد عن المهرجانات التى تشهدها الساحة.
هذه النوعية من الاحتفالات ما هى الا مجرد سبوبة تهدف إلى الربح المادى والحصول على بعض الدعم من وزارة الثقافة ليستفيد منها بجانب بعض الدعم من جهات مختلفة فى المقابل يتم تكريم وعدد كبير من النجوم سواء من قدموا أعمالاً متميزة أو غير متميزة لإضافة نوع من الأهمية للمهرجان أو الحفل.
أعربت الناقدة الفنية حنان شومان عن تعجبها من بعض حفلات توزيع الجوائز وتكريمات نجوم الفن دون أي معايير واضحة، مشيرة إلى أن هذه التكريمات تقام دون صفة من الجهة المكرمة، لأنها ليست جهة رسمية.


وأضافت حنان شومان في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الاخباري، أن هذه التكريمات تقلل من الفنان نفسه، لأنه لابد أن يتساءل أولا عن الجهة التي ستمنحه التكريم أولا، فإن كانت جهة رسمية ستمنحه تكريم له صفة يذهب.


وتابعت حنان شومان في تصريحاتها، أنه في الماضي كانت الدولة تنظم مهرجان الإذاعة والتلفزيون - حينما كان الإنتاج في يد اتحاد الإذاعة والتليفزيون- وكان يتم تقييم الاعمال وتمنح التكريمات بشكل رسمي، ولكن في الوقت الحالي الظروف تغيرت.
وأوضحت حنان شومان، أنه حاليا يقام تكريمات ليس لها صفة تحت مسميات مختلفة، فقط تعتمد على رعاة للحفل وتحقيق الربح من هذا التكريم وليس تقييم الأعمال بوجهة نظر فنية، حتى لو اعتمدوا على فنان درجة ثانية -من ناحية الشهرة- وذلك من أجل جلب الضيوف لهذا الحفل فقط.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play