بسبب الإصابة... نجم منتخب مصر مهدد بالغياب عن معسكر الفراعنة

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 10:52 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بات عمرو مرموش لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف شتوتجارت الألماني مهدداً بالغياب عن معسكر الفراعنة في نوفمبر المقبل.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الساعة التاسعة مساء يومي 12 و 15 نوفمبر المقبل بتوقيت القاهرة كموعدين لمباراتي انجولا مع مصر ، ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.





الأخبار المتعلقة

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب أن اللاعب يعاني من إصابة لحقت به خلال الأيام القليلة الماضية ، وأن الجهاز الطبي للفراعنة بقيادة الدكتور محمد أبو العلا يتابع حالة اللاعب بشكل يومي.
وكان مرموش قد تألق في أول مشاركة له بقميص المنتخب الأول عندما سجل هدف الفوز علي ليبيا في المباراة التي جمعت المنتخبين ببرج العرب في الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.
ويتوقف إنضمام مرموش خلال معسكر المنتخب القادم علي مدي تحسن حالته ، لاسيما وأنه بدء العلاج فور إصابته في الكاحل.
ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، عقب انتهاء الجولة الرابعة من التصفيات ، برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والجابون في المركز الثالث بـ 4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play