أنتبــه..هذه الأعراض تنذر بنوبة قلبية

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 11:34 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال البروفيسور هيريبيرت شونكرت إن أعراض الإصابة بنوبة قلبية تتمثل في الألم الشديد بالصدر وضيق التنفس والغثيان والعرق البارد.
وشدد طبيب القلب الألماني على ضرورة الاتصال بالإسعاف فور ملاحظة هذه الأعراض؛ نظرا لأن كل دقيقة لها ثمنها في إنقاذ المريض من الموت أو العواقب الوخيمة طويلة الأمد، التي قد تترتب على النوبة القلبية مثل الإصابة بقصور القلب.
وأشار شونكرت إلى أن عوامل الخطورة، التي قد تؤدي إلى الإصابة بنوبة قلبية، هي: العوامل الوراثية والذكورة والتقدم في العمر والسِمنة وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول وأسلوب الحياة غير الصحي، الذي يتمثل في التغذية الغنية بالدهون والسعرات الحرارية وقلة الحركة والتدخين وشرب الخمر.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play