مفاجاة عن السبب وراء انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 12:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجاة عن السبب وراء انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

مصدر: الغيرة سبب انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى (خاص)





تصدر اسم الفنان مصطفى فهمي مؤشرات البحث جوجل مصر، وذلك عقب انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام 6 سنوات مليء بالحب والمودة. وتساءل الجمهور حول أسباب انفصال الزوجين؟
سبب انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى
علمت "أهل مصر"، من مصدر مقرب من فاتن موسى أنها من طلبت الانفصال من مصطفى فهمي، وذلك بسبب الغيرة وأنه حدث مشاجرة كبيرة بينهما وتدخل الفنان حسين فهمي لتهدأة الوضع بين الزوجين، إلا أنهما قررا الانفصال في هدوء دون الكشف عن السبب.

christian dogma


وحاولت "أهل مصر"، التأكد من صحة المعلومات التي حصلت عليها بالاتصال بالفنان مصطفى فهمي إلا أنه لم يُجب وكذلك الفنان حسين فهمي.
انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى
انفصل الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج قصة حب كبيرة وزواج استمر 6 أعوام، وكان أخر ظهور للثنائي مصطفى فهمي وفاتن موسى، كان منذ 3 أسابيع في سهرة رفقة الفنان شقيقه، الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play