صحيفة بريطانية تعلن .. ليفربول يجهز مفاجأة لـ محمد صلاح قبل تجديد العقد

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 2:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صحيفة بريطانية تعلن ليفربول يجهز مفاجأة لـ محمد صلاح قبل تجديد العقد


كشف تقارير إنجليزية أن مفاوضات تجديد عقد النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي دخلت مراحلها النهائية .
إقرأ أيضاً
وذكرت التقارير إن نادي ليفربول سوف يعرض مكافأة ضخمة على محمد صلاح لتفادي مطالبه المادية حيث يرغب الفرعون في زيادة راتبه الشهري من أجل البقاء داخل قلعة أنفيلد.





الأخبار المتعلقة

وينتهى عقد النجم محمد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، ولا يزال هناك مفاوضات من الجانبين على خطوة التجديد بسبب قيمة الراتب الأسبوعى .
وقاد النجم محمد صلاح فريق ليفربول، للفوز على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الإنجليزى، حيث أحرز هاتريك وقدم تمريرة حاسمة في اللقاء.
وحطم الفرعون المصري العديد من الأرقام القياسية والتاريخية، حيث رفع محمد صلاح رصيده إلى 107 أهداف في الدوري الإنجليزي أحرزها خلال 167 مباراة، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي محطما الرقم القياسي للمهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الـ104 أهداف.
وأصبح صلاح، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.
كما نجح المصري محمد صلاح في معادلة رقما تاريخيا خالدا في تاريخ الريدز عمره 119 عاما، ليصبح ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ عام 1902 خلف سام ريبولد الذي حقق حينها هذا الإنجاز
وذكرت شبكة «سكواكا» للإحصائيات، أن صلاح عادل رقم النيجيري ياكوبو كأكثر لاعب إفريقي يسجل 4 هاتريك الدوري الإنجليزي
كما رفع محمد صلاح صدارته إلى 10 أهداف في صدارة قائمة الهدافين، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.
صدمة صلاح ليس المرشح الأول أو الثاني للفوز بالكرة الذهبية

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play