رد صادم لـ محمد رمضان على وصلة الرقص مع مضيفات داخل الطائرة

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 3:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار الفنان  محمد رمضان، جدلاً واسعاً بعد رقصه مع المضيفة في إحدى الطائرات الخاصة، وهو متجه إلى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وحرص محمد رمضان، على الرد بعد الجدل الكبير الذي حدث، وذلك خلال لقاءه مع برنامج ET بالعربي، وقال: "المضيفات لم يخسروا عملهم، وهما واحدة ألمانية وأخرى تركية، وسعداء بالفيديو وبعتوا للتيم بتاعي إنهم مبسوطين بعدما اتشهروا في مصر، دلوقتي بيمشوا في مطار القاهرة الناس بتسلم عليهم، اتبسطوا واستمتعوا".





الأخبار المتعلقة

من ناحية أخرى يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلاً غنائياَ ضخماً بموسم الرياض ، يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر القادم، وذلك  على  مسرح محمد عبده ارينا. 
وتبلغ سعر تذكرة حفل محمد رمضان 58 ريال ، وقد وضعت الجهه المنظمة شرطاً بعدم دخول من هم أقل من 12 عاماً . 
ومن المقرر أن يغني محمد رمضان باقة من أشهر وألمع أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور دائماً ومن بينها أغنية "السلطان" و "نمبر وان" و"مافيا" و"الملك".
وسيغني محمد رمضان، أيضاً أغنيته الجديدة التي تحمل أسم "جو البنات"، والتي غناها في افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الذي إنتهت فعالياته الأيام الماضية.
كان  الفنان محمد رمضان،أعلن الأيام الماضية، عن تعاقده على مسلسل جديد في رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد.
ونشر صورة له مع المنتج محمد السعدي وكتب: "تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان ٢٠٢٢  تأليف محمد فريد للمخرج محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة christian

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play