شوبير يلمح بتأجيل البطولة الإفريقية بسبب الأهلى

منذ 1 شهر
October 28, 2021, 4:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علق الاعلامي أحمد شوبير لاعب الاهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على مقترح الاتحاد الدولي "فيفا" بإقامة بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في أبوظبي بالإمارات مطلع فبراير المقبل وهو ما يتعارض مع الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي من المنتظر تختتم في الكاميرون في 6 من نفس الشهر.

ونشر شوبير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":
"  مليون علامة استفهام علي تحديد موعد اول مباراه للاهلي في كاس العالم للانديه يوم 5 فبراير رغم ان نهائي افريقيا بالكاميرون 6 فبراير!!! شكلها كده البطوله الافريقيه حتتأجل". 





الأخبار المتعلقة


وتلقي كاف مواعيد مبدئية من فيفا بشأن بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي بصفته بطلا لدوري أبطال أفريقيا ومن المنتظر أن يقام أول لقاء لممثل القارة السمراء في الخامس من فبراير.
ويتعين علي فريق الأهلي السفر الي أبوظبي قبل فترة من إقامة كأس العالم للأندية للدخول في الفقاعة الطبية وفقاً لتعليمات فيفا.
و لم يكشف كاف عن مقترح الاتحاد الدولي نظراً للمحادثات التي تتم في الوقت الحالي لتعديل المواعيد المبدئية لتتناسب مع مواعيد الأجندة الدولية لمباريات أمم أفريقيا.
ويرغب الاتحاد الأفريقي في إقامة كأس العالم للأندية بعد اسبوعين من ختام أمم أفريقيا حتي لا يحدث أي تعارض.
ويخوض المنتخب المصري نهائيات أمم أفريقيا بالقوام الأساسي من اللاعبين الدوليين سواء محترفين أو محليين.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة christian

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play