خالد الصاوي يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. ونصيحة الأطباء له

منذ 2 شهر
October 29, 2021, 12:46 am
بلغ
خالد الصاوي يكشف آخر تطورات حالته الصحية   ونصيحة الأطباء له

كشف الفنان خالد الصاوي، آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد ظهوره على كرسي متحرك، مؤكدًا: أنا بخير وأخضع حاليًّا لجلسات العلاج الطبيعي.

الإصابة بالانزلاق الغضروفي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “mbc مصر”: كنت أتدرب بوكس وشعرت بآلام في ظهري وبعدها بدأت إجراء الفحوصات الطبية ليتبين تعرض للانزلاق الغضروفي .

عذاب وآلام خالد الصاوي

وأكد خالد الصاوي: قضيت أسبوعا كاملًا

أعاني آلامًا شديدة وعشت عذابًا حقيقيًّا لا أتمناه لأعدائي بسبب انزلاق غضروف ظهري .

نصيحة الأطباء لخالد الصاوي

وأوضح: الأطباء أجمعوا أن إجراء الجراحة مكروه وألزموني بأن أكون طريح الفراش في الفترة الحالية، وحاليًّا احصل على بعض المسكنات والأدوية البسيطة إلى جانب العلاج الطبي لأن الغضروف اللعين خرج من مكانه .

موعد استئناف خالد الصاوي للعمل الفني

وتابع: “عندي إيمان بالعودة إلى العمل بعد شهر، وسأستأنف عملي الفني وسيكون على شاشة ”mbc ، مطالبا: المواطنين بالدعاء لوزيرة الصحة التي قامت بجهد كبير خلال السنوات الأخيرة.

وطمأن الفنان خالد الصاوي الجمهور على حالته الصحية في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.





وكتب خالد الصاوي: “بشكركم وبطمنكم أنا أحسن الحمد لله، وبعتذر عشان قلقتكم بلا قصد وبلا حكمة أصلا معلش”.

وعكة

“خالد الصاوي” الصحية

وكان الفنان خالد الصاوي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية في ساقه اليمنى، وأثارت صورة له قلق جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ظهر خلالها جالسا على كرسي متحرك.

وعلق الصاوي على

الصورة التي لاقت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: ساعتين على الكرسي دا يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف .

وعلى الفور انهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي متمنية الشفاء العاجل للفنان خالد الصاوي، وعودته في أقرب وقت لتصوير أعماله الفنية خلال الفترة الحالية، إذ يعاني خالد الصاوي التهابًا في قدميه.

وخرج خالد الصاوي بعدها وكشف تفاصيل حالته الصحية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب الفنان خالد الصاوي قائلًا: بقالي ساعتين مثلا ما بين رغبتي أصلح ما فكسته بلا قصد/ مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع، وفي قمة التأثر لكم الاهتمام والصدق بحب ناس تربطنا أميز وأروش وأعمق صلة، ناس بتبعت لي وببعت لها أحلى حتة بريئة رقيقة وراقية شبه براءة الجامعة بس بلا عواقب كالطرد والرفد وباقي لدور سبتمبر، والحقوا كريم حينتحر عشان بيري حتتجوز تاني؟ .

وأضاف: باختصار عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر، وخلال 3 أيام يعود الشقي بقى بأمر الله، ولما قعدت على الكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو، لما شفت الصورة حسيت بشيء، بس استعجلت أو افتكست أو المسكنات لعبت الدنيئة، فقلقتكم بلا داعي سوري جدا أهم شيء إن اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته، أحبكم أكثر مما تتسع العبارة .

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play