تعرف على التحويلات المرورية خلال إنشاء محطة الشهيد هشام بركات بـ المونوريل

منذ 2 شهر
October 29, 2021, 8:05 am
بلغ
تعرف على التحويلات المرورية خلال إنشاء محطة الشهيد هشام بركات بـ المونوريل

تعرف على التحويلات المرورية خلال إنشاء محطة الشهيد هشام بركات بـ المونوريل

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع استكمال أعمال إنشاء جسم محطة الشهيد هشام بركات لمشروع المونوريل بشارع يوسف عباس.





وأكدت، غلق شارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوى اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين غلق كلى بطول (350 متر) مع تنفيذ تحويلات مرورية على النحو التالى :

ـ القادم من مناطق شارع عبد العزيز الشناوى إتجاه طريق النصر يسلك يميناً إلى شارع السوق فيساراً خلف مدرسة الشهيد رامى محمد الجنجيهى فيساراً شارع المهندسين العسكريين فيميناً إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

وأوضحت، أنه يتم غلق جزئى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر إتجاه شارع عبد العزيز الشناوى بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة بعرض 9 أمتار.

وشدددت على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال إعتباراً من الساعة 12.5 صباحاً من يوم الجمعة الموافق 29/10/2021 ولمدة ستين يوماً .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

نقلا عن مبتدا




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play