ضربوه وسرقوا حلق أخته.. الاعتداء على طفل سوري داخل حضانة بالهرم

منذ 2 شهر
October 29, 2021, 11:25 am
بلغ
ضربوه وسرقوا حلق أخته   الاعتداء على طفل سوري داخل حضانة بالهرم

قالت إسراء هيكل، مصرية متزوجة من سوري، إن ابنها: حمزة الجراح، يبلغ من العمر عامين، تعرض للاعتداء بالضرب، وإحداث عدة إصابات وكدمات في أماكن متفرقة من وجهه وجسده، داخل حضانة بمنطقة الهرم.

وروت إسراء لـ القاهرة 24، تفاصيل الواقعة، والتي بدأت بانضمام نجلها إلى الحضانة هو وشقيقته داليدا- التي تبلغ من العمر 10 أشهر- لمدة يومين، كـ استضافة، حيث كان يحضران ساعة واحدة للتعرف على المكان وتكوين أصدقاء، ولكن لأن الطفل كان شديد الارتباط بها؛ ظل يبكى بعدما تركته في الحضانة، وحينما حضرت في آخر اليوم لاستلامه؛ وجدت كدمة وبعض الجروح في رقبته ووجهه.

وأضافت: سألت مسؤولي الحضانة عن الكدمات؛ فأجابوني أن الطفل سقط من إحدى الألعاب؛ ما أحدث به الكدمة الظاهرة بالوجه، ووجدت أنهم وضعوا، مرهم للكدمات، على الجروح والإصابات، مشيرة إلى أن الإصابة

لم تكن كبيرة؛ ما جعلها تتغاضى عنها.

وأشارت إلى أنها فوجئت في اليوم الثاني، باختفاء قرط (حلَق) رضيعتها، وبعد تهديدها لهم؛ أحضروه، مُدّعين أنه سقط بالقمامة.





وواصلت حديثها: في اليوم الثالث، وتحديدا بعد تسليم الحضانة، المصروفات المستحقة على استضافة طفليها؛ وجدت بابنها إصابة جديدة؛ فأسرعت لمسؤولة الحضانة، والتي أخبرتها أن نجلها حمزة

سقط مجددًا من اللعبة التي كان يلعب عليها.

الاعتداء على الطفل حمزة

وأكدت والدة حمزة، أنها لم تصدق ما قالته المسئولة، وطلبت منها الاطلاع على كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، أو إرسال مقطع فيديو لها يشرح ما حدث للطفل لحظة سقوطه من اللعبة، ولكنها رفضت، وتهربت؛ بحجة أن هذا لا يجوز في أثناء اليوم الدراسي، ووعدتها أنها سترسل لها فيديو لتفسير الحادث بعد انتهاء اليوم.

ولفتت إسراء إلى أنه بعد انتهاء اليوم الدراسي؛ انتظرت أن ترسل لها المسؤولة بالحضانة، الفيديو، ولكنها تهربت مرة أخرى، حتى أنها لم ترد على رسائلها؛ ما دفعها إلى الاتصال بها هاتفيا، ولم ترد أيضا.

وكشفت الأم عن مفاجأة، وهي أن المسئولة عن الحضانة، أرسلت لها إحدى العاملات، تعرض عليها مبلغا ماليا، مقابل عدم تحرير محضر بالوقاعة، وعندما رفضت المبلغ؛ أرسلت لها تهديدا بأنها تعرف محل إقامتها، فتوجهت إسراء إلى قسم شرطة الهرم، وحررت محضرا بالواقعة حمل الرقم 17279 لسنة 2021، وأرفقت به التقرير الطبي- الذي حصل القاهرة 24 على صورة منه- الذي يوضح ما تعرض له الطفل من اعتداء بالضرب وإحداث كدمات وجروح متفرقة.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play