تعليق صادم من كلوب على مباراة ليفربول وبرايتون

منذ 2 شهر
October 29, 2021, 5:09 pm
بلغ
تعليق صادم من كلوب على مباراة ليفربول وبرايتون

قام

المدير الفني لفريق

ليفربول، الألماني

يورجن كلوب،

بالتحدث

في مؤتمر صحفي افتراضي اليوم الجمعة، عن مواجهة برايتون غدًا السبت، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج .

وقال

كلوب، أن

مباراة برايتون ستكون من

أصعب المواجهات في البريميرليج، بسبب الطريقة التي يلعبون بها. لا توجد مباراة سهلة، ويجب أن تكون دائما في أفضل حال .

ويخوض ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما سحق مانشستر يونايتد 5-0 الأحد الماضي.

وحدد كلوب موقف بعض لاعبيه المصابين من المباراة، قائلاً يبدو نابي كيتا في وضع جيد، لقد كان محظوظًا. أعتقد أنه جاهز. لكن فابينيو ليس كذلك. الأمر ليس معقدا للغاية، لكن من المحتمل أن يبقى خارج الملعب مجددا، لأنه لم ينضم لتدريب الفريق بعد .

وتابع تياجو ألكانتارا خاض التدريبات كاملة، لكن لسوء الحظ ليس جاهزا لخوض لقاء الغد .





وعن التغييرات في تشكيلة الفريق في المواسم الأخيرة، صرح كلوب الفريق لم يتغير كثيرا. فينالدوم رحل وجاء ديوجو جوتا وتياجو. لا أفكر في المقارنات، هذا ليس مهما جدا .

وأكد يجب أن نتحسن وهناك مساحة لذلك. لقد فزنا 5-0 على يونايتد بشكل بدا مثاليًا، لكنه لم يكن كذلك .

وأشاد كلوب بلاعبه السابق آدم لالانا الذي انتقل إلى برايتون العام الماضي.

وقال وضعنا المعايير للضغط العالي من البداية للنهاية، وآدم كان الأساس وكان ذلك مثيرًا للإعجاب. من النادر وجود لاعب يتمتع بمهارات فنية وعقلية عمل مناسبة .

وأضاف لقد منعته كثرة الإصابات من أن يصبح في مستوى آخر. إنه أحد أفضل من عملت معهم .

ويدخل الريدز مباراة برايتون بمعنويات كبيرة وهدف واحد وهو استغلال حالة الفريق الرائعة والمعنويات المرتفعة خاصة بعد الفوز الكبير الأحد الماضي في الديربي أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة خارج ملعبه.

وهى المباراة التي اثبت خلالها صلاح انه الأفضل بالعالم فى الفترة الحالية خاصة انه تفوق فى المباراة الخاصة بينه وبين النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى لم يقدم الأداء المطلوب ولم يظهر بالشكل المتوقع عكس صلاح الذي ساهم في أربعة أهداف من خماسية الريدز حيث سجل هاتريك وصنع آخر.

وحطم الفرعون المصري العديد من الأرقام القياسية والتاريخية، حيث رفع محمد صلاح رصيده إلى 107 أهداف في الدوري الإنجليزي أحرزها خلال 167 مباراة، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ

الدوري الإنجليزي

محطما الرقم القياسي للمهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الـ104 أهداف.

وأصبح صلاح، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 10 مباريات متتالية في

دوري أبطال أوروبا

والدوري الإنجليزي.

كما نجح المصري محمد صلاح في معادلة رقما تاريخيا خالدا في تاريخ الريدز عمره 119 عاما، ليصبح ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ عام 1902 خلف سام ريبولد الذي حقق حينها هذا الإنجاز.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play