أزمة كبيرة تضرب فريق الأهلي و جلسة عاصفة بين موسيماني و نجم الفريق

منذ 2 شهر
October 29, 2021, 9:45 pm
بلغ
أزمة كبيرة تضرب فريق الأهلي و جلسة عاصفة بين موسيماني و نجم الفريق

بعد موسم

استثنائي قدمه محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،

يبدو أن الضربات باتت تلاحقه في بداية هذا الموسم ويعيش اللاعب حالة من عدم الإتزان منذ استبعاده من قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا وهو الاستبعاد الذي كان مثار جدل ضد البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب والذي كسب الرهان بدون اللاعب.

إقرأ أيضاً

طرح تيشيرت الزمالك الجديد ب390 جنيها

تنس طاولة الزمالك يهزم دسوق في الدوري

الدوري السعودي| التعادل يحسم موقعة الهلال وأهلي جدة

لم تكن ضربة كيروش الوحيدة لمهاجم الأهلي بل تلقى اللاعب ضربة جديدة في الأهلي بعد اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على مواطنه بيرسي تاو في مركز المهاجم وتألق اللاعب الملفت أمام الإسماعيلي، بما ينذر بخريف صعب على محمد شريف خاصة أن موسيماني يراهن على بيرسي تاو بشدة لأنه من طالب بضمه للفريق.





وأبدى موسيماني تحفظه على مستوى اللاعب الفترة الأخيرة وحتى عندما منح الفرصة في مباراة الإسماعيلي كان حسام حسن الاختيار الأول.

وتنتاب محمد شريف حالة من الغضب بعد الجلسة العاصفة التي عقدها معه المدير الفني بيتسو موسيماني وتحدث معه فيها عن مستواه الفترة الأخيرة.

واجتمع موسيمانى مع محمد شريف، وأكد له عدم رضاه عن مستواه الفترة الأخيرة وطلب منه ضرورة استعادة مستواه المعروف عنه خلال الفترة القادمة من أجل المشاركة مع الفريق.

وتحدث موسيماني مع شريف عن ظاهرة إهدار الفرص وتركيز اللاعب مع إحراز الأهداف فقط دون النظر للفريق ككل.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أجرى تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وسبق التقسيمة خوض اللاعبين تدريبات خططية متنوعة، في إطار التحضير لمباراة البنك الأهلي المقبلة.

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي والسلام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية أمس الأول، وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play