برقبتها مصحف .. جامع خردة يعثر على رضيعة بجوار مدرسة في قنا

منذ 2 شهر
October 30, 2021, 7:54 am
بلغ
برقبتها مصحف    جامع خردة يعثر على رضيعة بجوار مدرسة في قنا

عثر جامع خردة، بمدينة نجع حمادي، في محافظة قنا، على طفلة رضيعة، ملقاة بشارع مدرسة الابتدائية المشتركة في نجع حمادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، بلاغًا يفيد العثور على رضيعة، بشارع المدارس في نجع حمادي، بجوار مدرسة المشتركة، ومعلق برقبتها مصحف .

وقام العامل، بتنظيفها وشراء لبن لها، واطعامها، ثم قام بالتواصل مع الشرطة بمركز نجع حمادي، ومن ثم تم تحويل الرضيعة إلى مستشفى نجع حمادي العام، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها، وإيداعها في الحضانة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

و لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 4 آخرون، في تصادم سيارة بدراجة بخارية، بطريق أبوتشت - فرشوط، بالقرب من قرية الكرنك.

تلقى مرفق إسعاف قنا، إخطارًا يفيد مصرع ممدوح ياسر عبدالمنعم، 20 عاما، وإصابة كل من يوسف خالد همام، 31 عاما، محمد محمود محمد، 21 عاما، صلاح أيمن محمد، 18 عاما، سليم صدام إبراهيم، 17 عاما، في تصادم سيارة بدراجة بخارية، بطريق أبوتشت - فرشوط، بالقرب من قرية الكرنك.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق في عزبة حماد بنجع حمادي





وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، مدير إدارة الحماية المدنية بقنا، منذ قليل، من السيطرة على حريق نشب في حوش ملحق بمنزل في عزبة حماد، التابعة للغربي بهجورة، بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد نشوب حريق في حوش ملحق بمنزل مكون من طابقين على مساحة ١٦٥ مترا من المسلح ملك قناوي عبد الستار محمد ٣٧ عاما، عامل أجرى، ومقيم عربة حماد، بالغربي بهجورة، مركز نجع حمادي، والخسائر بعض الطيور ولا توجد إصابات.

السيطرة على حريق في منزل بقوص قبل امتداده للمنازل المجاورة بقنا

تمكن أهالي قرية حجازة بقوص، بالتنسيق مع قوات الحماية المدنية بقنا، بإشراف العميد هاني الاتربي، مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على حريق، نشب في منزل على مساحة ١٢٠ مترا مبني بالبلوك الأبيض ومعرش بجزوع النخيل والأخشاب.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد اندلاع حريق بقرية حجازه قبلي في منزل على مساحة ١٢٠ مترا مبني بالبلوك الأبيض ومعرش بجزوع النخيل والأخشاب، ملك نوبي أمين أحمد علي، 60 عاما، مزارع.

وتبين أن الحريق، أسفر عن تلفيات في سريري أطفال ومروحة سقف وبعض المتعلقات الشخصية ولا يوجد ثمة إصابات بشرية أو نفوق ماشية، ويرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

برقبتها مصحف

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play