عمرو أديب لجورج قرداحي متبقاش منافق ونصاب

منذ 2 شهر
October 30, 2021, 9:13 am
بلغ
عمرو أديب لجورج قرداحي متبقاش منافق ونصاب

شنّ الإعلامي عمرو أديب، هجومًا على وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي بسبب تصريحاته التي تضمنت ما قيل إنّها إساءة للجهود التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.وقال خلال برنامجه الحكاية على شاشة MBC مصر ، مساء الجمعة، مخاطبًا قرداحي: إنت حر في رأيك لو عندك تعاطف مع الحوثيين ليه كنت بتشتغل مع السعودية ، في إشارة إلى عمله مع شبكة MBC .

وأضاف: هل كنت بتنصب على السعوديين؟ كنت تشتغل وعاوز تاخد قرشين وتمشي؟؟؟ إنت عاوز إيه من السعودية معنديش مشكلة تكون هنا أو هنا لكن متبقاش منافق ونصاب .وتابع: السعودية هي اللي عملتك السعودية تغيرت وأصبحت تغضب وتتحدث الأمير والوزير والمواطن صف واحد في الدفاع عن المملكة .





وأكمل: المسامح مش كريم مفيش حد هيسامحك استقالتك لن تفيدك ، في إشارة إلى أن آخر برنامج قدمه قرداحي كان المسامح كريم.

وكانت السعودية قد أعلنت استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور ومغادرة سفير لبنان لدى المملكة خلال الـ48 ساعة القادمة، ووقف كافة الواردات اللبنانية إلى المملكة.وأصدرت السعودية بيانا جاء فيه، إن التصريحات المسيئة للمملكة الصادرة من وزير الإعلام اللبناني، تمثل حلقة جديدة من المواقف المستهجنة والمرفوضة الصادرة عن مسؤولين لبنانيين تجاه المملكة وسياساتها فضلاً عمّا تتضمنه التصريحات من افتراءات وقلبٍ للحقائق وتزييفها.

في المقابل، أبدى رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، أسفه لقرار المملكة العربية السعودية المعلن اليوم وللإجراءات التي اتخذتها، مؤكدا الاستمرار في إجراء الاتصالات لمعالجة الأزمة وتداعياتها.

ودعا ميقاتي في بيان، مساء اليوم، إلى تصحيح ما شاب العلاقات بين البلدين الشقيقين من شوائب خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه شدد في البيان الوزاري على أن من أولويات الحكومة العمل على استعادة العلاقات والروابط التاريخية بين لبنان وأشقائه العرب.

هذا الخبر منقول من : الشروق




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play