بعد إصابتها بفشل كلوي..الأب يستغيث بالمسؤولين لإنقاذ إبنته

منذ 2 شهر
October 30, 2021, 10:17 am
بلغ
بعد إصابتها بفشل كلوي  الأب يستغيث بالمسؤولين لإنقاذ إبنته

يسعى القاهرة 24 إلى حل مشاكل متابعيه بشكل يومي وتوصيل أصواتهم إلى المسؤولين ومحاولة مساعدتهم من خلال الرد على استغاثتهم وشكواهم وتساؤلاتهم من مصادر موثوق فيها.وردت الإستغاثة من والد الطفلة روضة شحاتة أبو بكر البالغة من العمر 6 سنين، ويناشد فيها المسؤولين بسرعة التدخل لإنقاذ إبنته التي تزداد حالتها سوء يوم وراء الآخر.

يروي الأب أنه قبل أشهر تعرضت إبنته لحالة تشنج مفاجئة، وعلى الفور تم نقلها لأقرب مستشفى وإجراء الطبية اللازمة للتخلص من التشنج، وبعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، تبين وجود خلل في وظائف الكلى، بجانب وجود فشل كلوي حاد، وعلى الفور تم نقلها لمستشفى سموحة الجامعي وتعرضت لغسيل كلى لمدة3 أيام متواصلة.





و أتخذ الأب من الرصيف ملاذ له ينتظر مصير طفلته في المستشفى التي تعلوه، بجانب إجراء الأشعة والتحاليل اللازمة التي قام بها ووصلت لآلاف الجنيهات، بعدما فشلت كل محاولات علاجها على نفقة التأمين الصحي.

ويستكمل الأب أنه بعد عمليات غسيل كلى دامت لشهور، أكد لهم الطبيب أن الحل النهائي هو زراعة كلى، نتيجة للالتهابات التي وصلت لنسبة تفوق ال60%، وبعد إجراء التحاليل اللازمة تبين إمكانية الزراعة من الأم.

وأختتم الأب حديثه بمناشدة المسؤولين وكل من يستطيع مساعدتهم بالتدخل لإجراء العملية وإنقاذ إبنته التي يفصلها عن الموت خطوات، بينما يقف مكتوف الأيدي لا يستطيع مساعدتها.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play