ماذا حدث أمام بوابة حقوق الإسكندرية ؟ دماء وإغماء وصراخ

منذ 2 شهر
October 31, 2021, 5:02 am
بلغ
ماذا حدث أمام بوابة حقوق الإسكندرية   دماء وإغماء وصراخ

الإسكندرية – محمد عامر:

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لمشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من الطلاب أمام الباب الرئيسي لكلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع شابين من طرفي المشاجرة تسيل من وجههما الدماء الغزيرة إثر إصابات بآلة حادة مطواة ،

وتسبب الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة أمام باب حقوق الإسكندرية بشارع سوتر بمنطقة الأزاريطة، حالة من الغضب بسبب عدم تدخل أمن الجامعة لفض المشاجرة وضبط طرفيها.

ووفقا للفيديو، ظهر أحد الطلاب مغشيا عليه ومسجى على الأرض، فضلا عن تواجد فتاة تدافع عن أحد الأطراف، وسط صراخ وفزع طلاب جامعة الإسكندرية.

وأكد مصدر بهيئة إسعاف الإسكندرية، ورود بلاغ عن وجود

مشاجرة

ومصاب إثر

مشاجرة

أمام كلية الحقوق وجرى الدفع بسيارة إسعاف إلا أنه تبين نقل المصاب إلى مستشفى الأميري الجامعي بسيارة تاكسي بمعرفة ذويه.

وحول تفاصيل المشاجرة، قال مصدر مسئول بجامعة الإسكندرية، إن

مشاجرة

نشبت بين طالبين أحدهما بكلية الحقوق والآخر بآداب أمام بوابة كلية الحقوق ما تسبب في حالة من الفوضى والفزع بين دون أي احترام للحرم الجامعي.

وأضاف المصدر- الذي رفض ذكر اسمه- أنه تم إبلاغ إدارة الجامعة بالواقعة، والتي قررت فتح تحقيق عاجل خاصة وأن الطالبين أطراف المشاجرة مقيدين بكليات المجمع النظري، وجاري الوقوف على أسباب الواقعة.

وأشار إلى أنه من المتوقع التحفظ على كاميرات المراقبة أمام أسوار وأبواب كلية الحقوق، لتفريغها ومعاقبة الطلاب أطراف الواقعة لخروجهم عن الأعراف الجامعية.

وأضاف أنه جرى إخطار قوات الشرطة والجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة والتعرف على ملابساتها.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play