أقوال مثيرة لوالدة الطفلة المقتولة على يد طالب بكرداسة

منذ 2 شهر
October 31, 2021, 7:20 am
بلغ
أقوال مثيرة لوالدة الطفلة المقتولة على يد طالب بكرداسة

أقوال مثيرة لوالدة الطفلة المقتولة على يد طالب بكرداسة

استمعت نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، لأقوال والدة الطفلة المقتول على يد طالب وإلقاء جثتها في بئر بصرف صحي بكرداسة، أن طفلتها في يوم الواقعة، ذهبت لشراء طلبات لها من الشارع، وعند رجوعها طلبت من والدتها الذهاب للعب مع صديقتها في الشارع أسفل العقار فوافقت.

وأفادت في أقوالها أمام النيابة، أن نجلتها عندما تأخرت كثيرًا فذهبت للبحث عنها، ولم تجدها، ذهبت للسؤال عنها عند الجيران ولم تعثر عليها، فقررت تحرير محضر بإختفائها.

وكشفت التحقيقات، عن تفاصيل العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر11عاما متحللة داخل بئر صرف صحي بكرداسة، أن المتهم طالب بكلية الحقوق وفي عقده الثاني من العمر.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم أحد جيران الضحية ويقطن بذات الشارع، فكان يمر بضائقة مالية، فقرر خطفها لطلب فدية من أسرتها، بالرغم أن أسرة الطفلة غير ميسورة الحال.

وأفادت التحقيقات، أن المتهم خطف الطفلة، وقام بخنقها، ولعدم كشف الجريمة، وضعها في سجادة وقام بإلقاءها ببئر الصرف الصحي.

وكشف تحليل ال DNA ، أن السيدة التي بلغت عن اختفاء نجلتها هي والدة الطفلة، فكانت مختفية منذ أكثر من10أيام

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس طالب،15يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل طفلة تبلغ من العمر ١١عامًا، وإلقاءها في بئر الصرف الصحي بكرداسة.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق

بشمال الجيزة، في واقعة العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر10أعوام

متحللة داخل بئر صرف صحي بكرداسة، بإجراء عينة لتحليل DNA من الطفلة، بالإضافة لأخذ عينة أيضًا من السيدة (مقدمة بلاغ التغيب)، ومضاهاتها بها لتعرف إذا كانت نجلتها من عدمه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، بشمال الجيزة، عن مفاجآت جديدة في العثور على جثة فتاة متحللة ومخنوقة داخل بئر صرف صحي بكرداسة،

أن الطفلة ملقاة منذ 10 أيام.

وأفادت التحقيقات، أنه بفحص بلاغات التغيب، وجد محضر تغيب من سيدة لنجلتها في ذات الوقت، فأمرت النيابة باستدعاء السيدة.

وكشف التحقيقات في وقت سابق، أن الطفلة تبلغ من العمر10أعوام.

وأفادت التحقيقات، أن الفتاة ملفوفة بسجادة وملفوف حول رقبتها حبل، وبكامل ملابسها، وملقاه في بئر صرف صحي منذ فترة، حتى أصبحت في حالة تحلل.

وأمرت النيابة العامة، بشمال الجيزة، في واقعة العثور على فتاة مخنوقة وفي حالة تحلل داخل بئر صرف صحي بكرداسة، بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة، للتوصل لمرتكب الجريمة، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

وأمرت النيابة، بفحص بلاغات التغيب في الفترة الأخيرة، فيما طلبت التحريات حول الواقعة.

تباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثة فتاة في بئر صرف صحي بكرداسة.

وافادت التحقيقات الأولية، أن الفتاة ملفوف حول رقبتها حبل لوجود آثار خنق، ومتحللة.

عثرت الاجهزة الامنية بالجيزة على حثة فتاة متحللة داخل بئر للصرف الصحي بمدينة كرداسة، وتكثف اجهزة البحث الجنائي جهودها لحل لغز الجريمة خاصة بعدما اشارت المعاينة الاولية ان الجثة ملفوف حبل حول رقبتها.

بدأت الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة كرداسة بلاغا بالعثور على جثة داخل بئر للصرف الصحي بدائرة المركز، وبالانتقال تبين العثور على جثة مجهولة الهوية لفتاة في العقد الثاني من عمرها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجيزة

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play