تفاصيل الأيام الأخيرة لبطل منتخب مصر قبل وفاته

منذ 2 شهر
October 31, 2021, 11:44 am
بلغ
تفاصيل الأيام الأخيرة لبطل منتخب مصر قبل وفاته

توفي صباح اليوم الأحد طارق وهدان نجم رفع الاثقال البارالمبي عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة منذ أيام.

وأعلن محمد إيهاب نجم رفع الأثقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواص الاجتماعي “ فيس بوك “: ”البقاء لله صديقى أبو قلب ابيض بطل رفع الأثقال البارليمبى طارق وهدان فى ذمة الله اللهم تجاوز عنه وارحمه وارحمنا برحمتك يا الله اذا صرنا إلى ما صار إليه نسألكم الدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون.

تفاصيل الوعكة الصحية لـ طارق وهدان

وكان طارق وهدان أصيب منذ 5 أيام بـ فيروس كورونا أثناء تواجده في معسكر المنتخب حيث تم إخطار والدته والتي قامت على الفور بنقله لأحد المستشفيات والذي ظل يعاني من تطورات كورونا حتي وفاته صباح اليوم.





إنجازات طارق وهدان

ويمتلك وهدان سجلا طويلا من الإنجازات والنجاحات أبرزها، حصوله على جائزة أفضل لاعب ناشئ في العالم عام 2017، وذهبية بطولة العالم في المكسيك.

ونعى مسؤولو اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب، اللاعب طارق مصطفى مؤكدين أنه كان مثالًا وقدوة لباقي زملائه في المنتخب المصري من حيث دماثة الخلق وقوة التحمل والمصابرة.

الجدير بالذكر، أن رياضة رفع الأثقال البارالمبي حققت لمصر 6 ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية الماضية التي أقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو بواقع 4 فضيات وبرونزيتين.

يذكر أن طارق وهدان حقق الميدالية الذهبية 7 مرات في مشواره الرياضى بخلاف الميداليات الفضية والبرونزية سواء على المستوى المحلى ببطولات الجمهورية أوالأفريقى والدولى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play