هام للغاية لجميع اصحاب المعاشات

منذ 2 شهر
November 1, 2021, 3:19 pm
بلغ
هام للغاية لجميع اصحاب المعاشات

هام للغاية لجميع اصحاب المعاشات

تقدم مصلحة الشهر العقاري والتوثيق على مستوى الجمهورية، العديد من الخدمات الخاصة بتوثيق التوكيلات والعقود وكافة المحررات والتى يبلغ عددها 23 خدمة من خلال جميع مكاتبها ومأمورياتها، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية الازمة للحفاظ على الصحة العامة في إطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد.





وتتمثل المستندات المطلوبة لخدمة التوكيل الخاص بصرف المعاش:

- أصل بطاقة الرقم القومى وأن تكون سارية للموكل.

- اسم الوكيل ووظيفته وعنوانه وجنسيته، وتكون مدة تنفيذ هذا الطلب في 24 ساعة، وتكون سعر الخدمة خمسة جنيهات.

وكانت وزارة العدل أطلقت تطبيق أرغب في عمل توكيل لجميع

الهواتف الذكية

ومنها أجهزة الآيفون ، ويستطيع المواطن الحصول على جميع خدمات التطبيق المتاحة ، وذلك بتحميله من خلال المتجر الإلكتروني store App ، فضلا عن استمرار تفعيل الخدمة بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ، وذلك اتساقًا مع نهج وزارة العدل في رقمنة الجهات التابعة لها ومنها مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ، وتيسيرًا على المواطنين.

وجدير بالذكر أن التطبيق يسمح بتحديد أقرب مكتب توثيق للمستخدم، يمكن من خلاله

حجز موعد مسبق لاستخراج المحررات ، وذلك بعد إدخال الرقم القومي الخاص بالمستخدِم ونوع المحرر ، كما يشمل التطبيق قوائم وخرائط لمكاتب التوثيق المميكنة والتي تتيح تحديد أقرب فرع عن طريق نظام تحديد المواقع GPS ، ويجيب التطبيق عن الأسئلة المتعلقة بكثافة الحضور داخل مكاتب التوثيق المدرجة على التطبيق بناًء على بيانات مؤكدة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play