إيلون ماسك سيتبرع بالمليارات للفقراء .. ولكن شرط وحيد

منذ 2 شهر
November 1, 2021, 4:15 pm
بلغ
إيلون ماسك سيتبرع بالمليارات للفقراء    ولكن شرط وحيد

إيلون ماسك سيتبرع بالمليارات للفقراء ولكن

شرط وحيد

أعلن إيلون ماسك أغنى رجل في العالم أنه مستعد لبيع أسهم شركة تيسلا لدعم فقراء العالم.

واشترط ماسك الذي تخطت ثروته حاجز الـ300 مليار دولار في 29 أكتوبر الماضي، أن تثبت الأمم المتحدة أن 2% من ثروته كافية لحل مشكلة الجوع في العالم.





جاء ذلك في رد لـ ماسك على المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، ديفيد بيسلي، الذي غرَّد على تويتر بأن 2% من ثروة أغنى رجل في العالم كافية لإطعام جوعى العالم .

وغرَّد أغنى رجل في العالم على تويتر، قائلًا: إذا تمكن برنامج الأغذية العالمية من إثبات كيف ستحل 6 مليارات دولار مشكلة الجوع في العالم، سوف أبيع أسهم شركة تيسلا فورا وأتبرع بالأموال .

ووفق قائمة بلومبرج للمليارديرات، فإن ثروة إيلون ماسك قفزت إلى نحو 292 مليار دولار بزيادة 122 مليار دولار منذ بداية العالم الحالي، وبفارق كبير عن جيف بيزوس صاحب المركز الثاني بثروة 196 مليار دولار.

وكشفت توقعات لبنك مورغان ستانلي بأن ماسك هو المرشح الأول للقب التريليونير ولكن ذلك قد يحدث من خلال شركته سبيس إكس وليست شركة تسلا التي يساهم فيها ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لها.

هذا الخبر منقول من : اكسترا نيوز




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play