الرئاسة تكشف كواليس لقاء السيسي ورئيس وزراء بريطانيا ومستشار النمسا

منذ 2 شهر
November 1, 2021, 9:25 pm
بلغ

​الرئاسة تكشف كواليس لقاء السيسي ورئيس وزراء بريطانيا ومستشار النمسا

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تلقى إشادة من رئيس وزراء بريطانيا على جهود مصر الكبيرة

في حل مشاكل المنطقة، مضيفا أن الرئيس السيسي أكد

ضرورة استعادة أركان الدولة في ليبيا ودعم مؤسسات الدولة.

وأضاف

بسام راضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السيسي أكد أن الميليشيات هى التي تدمر الدول واستقرارها، متابعا أن الرئيس السيسي أكد على موقف مصر الثابت من خريطة الطريق في ليبيا.





وتابع السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن السيسي أكد لرئيس وزراء بريطانيا ومستشار النمسا على أهمية إجراء الانتخابات الليبية في موعدها وضرورة خروج المرتزقة من ليبيا.

وأكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر لديها مشروعات طموحة بشأن استخدام الطاقة المتجددة، لافتا إلى أن هناك إضافة جديد في 4 عناصر لم يكونوا متواجدين في قطاع النقل في مصر مثل القطار الكهربائي.

وأوضح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن منظومة النقل في مصر يتم تطويرها لتعمل بالطاقة الجديدة النظيفة.

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play