متحدث الرئاسة يجيب.. من أين تأتي أموال المشروعات القومية؟

منذ 2 شهر
November 1, 2021, 9:32 pm
بلغ

​متحدث الرئاسة يجيب من أين تأتي أموال المشروعات القومية؟

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن التمويل للمشروعات يأتي من الموارد المصرية ومن خلال استغلال كل المتاح من موارد، مضيفا : نسعى لاستغلال كل الفرص الممكنة لتحسين الاقتصاد المصري.

وأضاف بسام راضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن اجتماعات السيسي مع المسئولين تتراوح مدتها من 5 إلى 9 ساعات.





وأكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن كل القروض التي نحصل عليها تنموية ويتم حوكمتها، مشيرا إلى ان الاصلاح الاقتصادي في مصر تحت إشراف كامل من صندوق النقد الدولي.

وتابع السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن صندوق النقد الدولي أشاد بما تحقق في مصر من إصلاح إقتصادي.

فيما أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر لديها مشروعات طموحة بشأن استخدام الطاقة المتجددة، لافتا إلى أن هناك إضافة جديد في 4 عناصر لم يكونوا متواجدين في قطاع النقل في مصر مثل القطار الكهربائي.

وأوضح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن منظومة النقل في مصر يتم تطويرها لتعمل بالطاقة الجديدة النظيفة.

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play