مفاجأة.. بالأسماء 5 لاعبين أبرز ضحايا كيروش فى منتخب مصر

منذ 2 شهر
November 2, 2021, 10:06 am
بلغ
مفاجأة   بالأسماء 5 لاعبين أبرز ضحايا كيروش فى منتخب مصر

استقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على استبعاد عدد من اللاعبين الذين تواجده ضمن قائمة المنتخب فى المعسكر الأخير لمواجهتى ليبيا فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويستعد كيروش إلى إعلان قائمة منتخب مصر 6 نوفمبر الجاري استعدادا للدخول فى معسكر مغلق 7نوفمبر لخوض مواجهتى أنجولا والجابون فى إطار لقاءات الجولة الخامسة والسادسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .

ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين الذين استقر كيروش على استبعادهم من المنتخب ، باهر المحمدى مدافع الإسماعيلى بعد تراجع مستواه مع فريقه بشكل ملحوظ خلال الجولتين الماضيتين من مسابقة الدوري الممتاز ، وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد توفيق لاعب بيراميدز نتيجة عدم مشاركته مع فريق بشكل منتظم ، بالإضافة إلى استبعاد ياسر إبراهيم مدافع الأهلى ، ويفكر كيروش أيضا بقوة فى استبعاد مصطفى فتحى الجناح الهجومى للزمالك وأيضا يدرس كيروش استبعاد محمد بسام حارس الطلائع من معسكر المنتخب المقبل مع ضم حارس جديد بجانب كلا من محمد الشناوى ومحمد أبو حبل ومحمد صبحى .





واستقر كيروش بشكل نهائى على عدم إعلان أسماء المحترفين كما هو كان المعتاد فى الفترة الماضية وتقرر إعلان اللاعبين المحترفين مع القائمة الكاملة ، وشهدت الساعات الماضية إرسال جهاز المنتخب قائمة المحترفين سريا إلى اتحاد الكرة من أجل مخاطبة أنديتهم للانضمام إلى المعسكر المقبل وذلك وفقا لأجندة الاتحاد الدولى فيفا .

وفى الإطار ذاته ، قرر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم حضور معظم مباريات الدورى الذى انطلق أول أمس، وذلك من أجل اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى معسكر .

ويرفض كيروش فكرة اقتصار قائمة المنتخب على اللاعبين الذين تواجدوا خلال معسكر المنتخب الماضى لمواجهتى ليبيا فى ظل رغبته فى تجربة عدد جديد من اللاعبين ومنحهم فرصة التواجد مع الفراعنة . واستقر كيروش على عمل روشتة من أجل متابعة كافة مباريات الدورى الممتاز ، يأتى على رأسها حضوره المباريات بجانب حضور جهازه المعاون عدد من المباريات الأخرى.

ووجه كيروش جهازه المعاون بتقديم تقرير شامل عن كل جولة من جولات الدورى الممتاز واللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد خلالها . ويرفض كيروش نغمة أن المنتخب حسم التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم فى ظل قناعاته إنه وفقا للأرقام فإن التأهل لم يحسم بعد وأن المنتخب لديه مباراتين قويتين أمام أنجولا والجابون ويجب الفوز بهما من أجل السير بخطى ثابتة نحو النتائج المتميزة .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play