شوبير يوجه رسالة شديدة اللهجة لموسيماني قبل مواجهة الزمالك

منذ 2 شهر
November 2, 2021, 10:59 am
بلغ
شوبير يوجه رسالة شديدة اللهجة لموسيماني قبل مواجهة الزمالك

الأهلي يقلق شوبير يوجه رسالة شديدة اللهجة لموسيماني قبل مواجهة الزمالك

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، رسالة لـ بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قبل مواجهة الزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد شوبير، في تصريحات عبر أثير أون سبورت اف ام ، أن موسيماني بات يتأثر كثيرا بالسوشيال ميديا، وهو الأمر الغريب بالنسبة للأهلي الذي يعتمد أسلوبه على الهدوء والتكتم على أخبار الفريق.

وقال إن موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي ظهر عليه الغضب من سؤال الصحفي ورد بشكل أوضح به غضبه الشديد من كهربا، وهو الأمر الخاطئ، حيث إنه يجب تصدير صورة جيدة عن الفريق وحل الأمر بهدوء في الغرف المغلقة.





وأوضح أن كهربا سيخوض مباراة الفريق الودية اليوم، مما يعني عدم وجود أزمة بينه وبين موسيماني، مشددا على أنه من الممكن أن يكون موسيماني غير مقتنع فنيا بكهربا أو لديه ثقة في الصفقات الجديدة للفريق.

وأضاف أن الأهلي حاليا “يقلق” قبل مواجهة الزمالك، حيث إن كل تلك الأحداث من الممكن أن تؤثر على الفريق.

الأهلي يواجه المرج وديا استعدادا للزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اليوم مباراة ودية أمام فريق المرج في الرابعة عصرا

على ملعب التتش بالجزيرة.

وواصل الأهلي تدريباته صباح أمس دون الحصول على راحة استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play