مصدر من الصحة يكشف حقيقة تولي اللواء طبيب عاطف إمام الوزارة خلفًا لـ زايد

منذ 2 شهر
November 2, 2021, 4:35 pm
بلغ
مصدر من الصحة يكشف حقيقة تولي اللواء طبيب عاطف إمام الوزارة خلف ا لـ زايد

مصدر من الصحة يكشف حقيقة تولي اللواء طبيب عاطف إمام الوزارة خلفًا لـ زايد





تواصل أهل مصر مع مصدر

وزارة الصحة

والسكان للتأكد من أنباء تولي اللواء طبيب عاطف إمام وزيرا للصحة والسكان، خلفا للدكتورة هالة زايد بعد حصولها على إجازة لحين إتمام شفاءها.

وقال المصدر، إن هذه الأخبار ما هي إلا شائعات، متابعا: لم يتولّ أحد الوزارة ولم يصدر أي قرار رسمي بخصوص هذا الشأن ، لافتا إلى أنه حتى يحدث ذلك سيكون حلف اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن جانبه، قال اللواء طبيب عاطف إمام، أستاذ جراحة التجميل والحروق، ورئيس مجلس إدارة المركز الطبي للسكك الحديدية، إنه يتواجد الآن في الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور مؤتمر طبي علمي، ولم يتم التواصل معه لتولي حقيبة وزارة الصحة والسكان.

وكانت ترددت منذ قليل أنباء داخل وزارة الصحة، وعلى صفحات العديد من الأطباء، بمواقع التواصل الاجتماعي، أن اللواء طبيب ﻋﺎﻃﻒ إمام أستاذ جراحة التجميل والحروق، ورئيس مجلس إدارة المركز الطبي للسكك الحديدية، سيتولى منصب وزير الصحة، خلفًا للوزيرة هالة زايد التي نقلت إلى الرعاية المركزة قبل أيام، وترددت أنباء عن رحيلها لأسباب صحية.

ودخلت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان الرعاية المركزة، بعد إصابتها بارتفاع ضغط الدم وأجرت قسطرة علاجية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play