إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بمعاونة عشيقها بعد ان اغرقوه فى المياه

منذ 2 شهر
November 3, 2021, 6:32 pm
بلغ
إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بمعاونة عشيقها بعد ان اغرقوه فى المياه

إحالة أوراق المتهمة بقتل زوجها بمعاونة عشيقها بعد ان اغرقوه فى المياه

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق ربة منزل وجارها إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 2 فبراير المقبل للنطق بالحكم؛ لاتهامهما بقتل زوج المتهمة الأولي والتخلص من جثته لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ بالعثور على جثة م.إ.ع، 37 سنة، مُقيم بإحدى قرى المركز، غارقًا في مياه ترعة بصان الحجر، فيما تبين وجود إصابات ظاهرية بالجثة.

وتبين وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المجني عليه، وتدعى س.ص.ح، 27 سنة، صديق المجني عليه وجارهم بالقرية، المدعو محمود.ي.ع، 39 سنة، حيث اتفقا سويا على التخلص منه.

وتبين من التحريات، أن المتهم أعد لجريمته برميل ممتلئ بالماء واستدرج المجني عليه إلى منزله بالاتفاق مع المتهمة، مقنعًا إياه بالتدرب على الغطس بذلك البرميل لتكتمل جاهزيته للتنقيب عن آثار بالمياه، فيما وغطس المجني عليه في البرميل برأسه حتى قاعدة البرميل، وحال ذلك أمسك المتهم قدماه ضاغطًا إياه لأسفل للحيلولة دون خروجه من البرميل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتخلص من الجثة في مكان العثور عليها.

تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

نقلا عن الشروق

كتب بواسطة christian
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play