أب يحقن طفليه بالهيروين ويتخلص منهما اصلهم صدعوني

منذ 2 شهر
November 4, 2021, 6:14 am
بلغ
أب يحقن طفليه بالهيروين ويتخلص منهما اصلهم صدعوني

أب يحقن طفليه بالهيروين ويتخلص منهما

باتت المخدرات هي المتهم الأول و الرئيسي في مجتمعنا و ارتفعت وتيرة العنف و الجرائم بسبب تفشي المخدرات بين الشباب و معظم الأوساط المجتمهعية في الوقت الحالي وصل إلأيها وباء تعاطي المخدرات.

وفقا لما ورد في صحيفة ديلي ستار ، فإن جريمة قتل منفذها أب لطفلين في بريطانيا، أثارت جدب واسع بين المواطنين و ذلك بسبب تعاطي الأب لمخدر الهيروين و حقنه لأطفاله أثناء جلوسه بمفرده معهم بالمنزل دون وجود والدتهم .





استغل الأب غياب الأم، و قام بحقن أطفاله الاثنين بالهيروين ، و حينما وجهت له الشرطة التهمة لم ينكر و اكد أنه قام بذلك بسبب إزعاجهم المستمر له و أنه استغل غياب والدتهم حتى لا تمنعه عما كان يفكر به .

وبحسب التحريات الشرطية حول المتهم، فإنه كان يتعاطي المخدرات منذ فترة ، و سبق له بأنه دخل مصحة لعلاج الإدمان لعلاجه من إدمان الهيروين إلا أنه كان بلا فائدة و انتكس و عاد أسو مما كان .

جدير بالذكر أن التقرير الطبي الذي أرسلته المستشفى لضمه لتحقيقات الشرطة، أفاد بأن الاطفال تعرضوا للعنف المنزلي على يد الأب بسبب وجود علامات لكدمات حول عنق و ظهر الأطفال،و ذكر التقرير ان الطفلين كانا يخضعا لهيئة مسئولة عن حماية القصر لحمياتهم من أي شكل من أشكال العنف .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play