اعترافات صادمة من والدة سفاح الإسماعيلية

منذ 2 شهر
November 4, 2021, 6:51 am
بلغ
اعترافات صادمة من والدة سفاح الإسماعيلية

نفت والدة المتهم بارتكاب واقعة الساطور بمحافظة

الإسماعيلية، أمام النيابة العامة، معرفتها السابقة بالقتيل، مؤكدة أنه لا صحة لما هو متداول بشأن سبب ارتكاب حادث ذبح الشاب وعلاقته بوالدة الجاني وشقيقته.

واستدعت النيابة العامة والدة الجاني وشقيقته، واستمعت علي مدار ساعة لاقوالهم، وواجهتهم بالمتهم، والذي نفي هو الآخر، قيامه بارتكاب الواقعة بغرض الدفاع عن شرفه كما كان يدعي وقت وقوع الحادث المأساوي.واكدت والدة جاني واقعة

الإسماعيلية

، خلال اعترافاتها، أمام النيابة العامة، أن نجلها يعاني من ازمات نفسية بسبب تعاطيه المواد المخدرة وأنه سبق وتم احتجازه في أحد مراكز مكافحة الإدمان.

الضحية الثانية لحادث

الإسماعيلية

يغادر المستشفي

وغادر، قبل قليل، الضحية الثانية لحادث قيام شخص بذبح اخر وسط مدينة

الإسماعيلية، والذي تلقي في أحد الفيديوهات المتداولة حول الحادث، طعنة نافذة برقبته من قبل المتهم، أثناء سيره وهو يتحدث في الهاتف المحمول.





وكانت مستشفي جامعة قناة السويس، أعلنت، مساء الثلاثاء،

نجاح الفريق الطبي بالمستشفى الجامعي لقناة السويس، في إنقاذ حياة أحدهم، وهو الضحية الثانية، حيث تم إجراء جراحة عاجلةرله ، بعد وصوله الى المستشفى مصابا بجرح قطعي خلف الرقبة وقطع باليد.

وقام فريق طبي يضم

الدكتور أحمد شكري ، والدكتور سيد عادل بإصلاح قطع الأوتار وتوصيل الأعصاب وانقاذ اليد من البتر.

وفي نفس الوقت تمكن الدكتور مصطفى عبد العظيم والدكتور عبد الله البعلي، بإجراء جراحة عاجلة لإصابة بالرقبة و خياطة العضلات و إصلاح الجرح.

وشيع أهالي محافظة

الإسماعيلية

جثمان القتيل، الذى تم فصل رأسه عن جسده بشارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية بمدينة الإسماعيلية، وسط مشاركة المئات من أقاربه وجيرانه.

وخرج الجثمان من داخل مسجد أبو بكر الصديق ، بمحافظة

الإسماعيلية

بعد أن صلى اقاربه وجيرانه وأصدقائه صلاة العصر على المجني عليه، ورفض الأهالي وضع الجثمان داخل سيارة دفن الموتى، وقاموا

بحمل النعش على اكتافهم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play