شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة عن المتهم بقتل والديه بالإسكندرية

منذ 2 شهر
November 4, 2021, 10:05 pm
بلغ
شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة عن المتهم بقتل والديه بالإسكندرية

​شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة عن المتهم بقتل والديه بالإسكندرية

قال

شاهد

عيان، من موقع حادث مقتل رجل وزوجته بمنطقة الحضرة وسط محافظة الإسكندرية، إنه تلقى خير الحادثة من زوجته ولم يصدق ما حدث خاصة أن

المجني عليه دائم الاحترام

مع من حوله.

وأضاف الشاهد لـ الفجر ، أن ابن المجني عليهما المتهم في قتلهمما

كان مسافرا ولم يراه إلا مرة واحدة طيلة 4 سنوات، وهذه المرة كانت خلال شهر

رمضان

الماضي.

وكشف

شاهد

العيان، أن الجاني كانت تجمعه بيه علاقة جيرة ولم ير منه أي شيئ، حيث كان دائم الهدوء ويحرص على مساعدة غيره، مؤكدًا أنه لم يكن يتعاطي

أي مواد مخدرة ولا أحد يعلم ما الذي دفعه لفعل ذلك حتى الآن.

وكان وصل فريق البحث الجنائي بالإسكندرية، لمعاينة موقع حادث مقتل زوج مُسن وزوجته بمنطقة الحضرة شرقي المحافظة.

وكان تقدم حفيد المجني عليهم ببلاغ إلى قسم شرطة باب شرقي بالعثور عليهم مصابين، وبالتنقل لموقع البلاغ تبين لقوات المباحث أن هناك شبهه جنائية، فيما ترددت أنباء عن علاقة ابنهم البالغ من العمر 40 عاما بالحادث.

تلقي اللواء محمود أبو عمرة؛

مدير أمن

الإسكندرية، بلاغا يفيد بالعثور على جثتين داخل شقة سكنية، لزوج يُدعي عباس سليمان يبلغ من العمر 81 سنة، والزوجة نجاة عبده، 80سنة، وانتقلت قوات الأمن والبحث الجنائي في العنوان الكائن بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة.

أقرت ابنة الوالدين المجني عليهما، في التحريات بأنها تلقت اتصال من زوجه أخيها م.عباس 40 عام، بوجود خلاف بينه وبين والديها وأنه ذهب إليهما وهو في حالة عصبية ومزاجية حادة.

وأضافت الابنة أنها توقعت حدوث

مشاجرة

عابرة، علي إثر ذلك قامت إرسال ابنها للاطمئنان على والديها، بعد عدة محاولات باءت بالفشل للاتصال بهما وبأخيها، وفوجئت بأن ابنها يخبرها بقتل أمها وأبيها داخل الشقة.

وتوجهت قوة من مباحث الإسكندرية وباب شرقي لمكان البلاغ، وعثر على رجل وزوجته مقتولين داخل شقتهم، وتم ندب الأدلة الجنائية لمكان الحادث لرفع البصمات ومعاينة موقع البلاغ.

مكان الواقعة

مكان الواقعة

الفجر

كتب بواسطة rasha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play